أخباراتصالات وتكنولوجيا

ايكيا تتعاون مع شركة Sympl لتقديم طرق الشراء الآن والدفع لاحقاً لعملائها في مصر

 

وقعت ايكيا مصر اتفاقية تعاون مع شركة Sympl، لتقديم طريقة للشراء الآن والدفع لاحقاً. وتستهدف توفير هذه الوسيلة الجديدة للدفع لأكثر من ٢٦ مليون عميل مصري من حاملي البطاقات البنكية وتحديداً بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان.

قال توماس سيرجي، مدير قطاع البيع بالتجزئة – الفطيم مصر: “لدينا رؤية واضحة لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا، لذلك وجدنا الكثير من أوجه التعاون بيننا وبين Sympl. ونعتقد أن هذه الشراكة ستمنح عملائنا المزيد من خيارات الشراء والدفع لاحقاً بدون فوائد.”

 

وصرح محمد الفقي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Sympl: “متحمسون للغاية بشأن هذه الشراكة، وكلانا يعمل على تقديم تجربة تسوق سهلة وبسيطة للعملاء. ونعتقد أن هذه الشراكة ستكون إضافة رائعة لعملائنا الذين يتمتعون بتجربة تسوق أفضل وأسرع، بالأخص في ايكيا، العلامة التجارية الرائدة في الأثاث في مصر.”

 

وتعد Sympl، أول وسيلة دفع في مصر للشراء الآن والدفع على دفعات قصيرة الأجل بدون تسجيل مسبق وبدون فوائد. ويمكن للعملاء في أقل من ١٠ ثواني، أن يقوموا بشراء منتجاتهم المفضلة بالآجل عن طريق البطاقة البنكية، (بطاقة الخصم المباشر وبطاقة الائتمان).

 

وتقدم Sympl خطط دفع ب 0% فوائد تبدأ من 3 أسابيع وتصل إلى 5 شهور. وهي خطط الدفع المثالية التي تناسب فئات الأثاث الخفيف والاكسسوارات من ايكيا. وتمكن طريقة الدفع بـ Sympl العملاء من إدارة نفقاتهم بشكل أفضل والتسوق بطرق أسهل. عبر تطبيق طريقة للدفع لاحقاً في أقل من 10 ثواني بدون تسجيل مسبق أو انتظار لأول مرة في ايكيا مصر.

وتتواجد Sympl في أكثر من 1,200 نقطة بيع في المحلات أو أونلاين وتخدم أكثر من 30,000 عميل من الفئات مختلفة.

Print Friendly, PDF & Email