أخبار

منظمة السياحة العالمية تشيد بجهود مصر لدعم القطاع السياحي خلال أزمة كورونا

القاهرة – مباشر: أجرى خالد العناني وزير السياحة المصري، اتصالا عبر الفيديو كونفرانس مع زوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، لمناقشة عدة موضوعات مهمة من بينها المشروعات الخاصة بدعم القطاع السياحي.

واستعرض وزير السياحة والاثار المصري، ضوابط السلامة الصحية التي أصدرتها الوزارة لتشغيل المنشآت الفندقية والسياحية والأنشطة السياحية والمواقع الآثرية والمتاحف عند عودة السياحة الخارجية؛ حيث سيتم استئناف السياحة الوافدة لمصر من الخارج للمحافظات السياحية الساحلية كمرحلة أولى اعتبارا من أول يوليو، وفقا لبيان صادر اليوم الثلاثاء.

واستعرض وزير السياحة،الحوافز التي منحتها الدولة لتشجيع كبرى منظمي الرحلات السياحية العالمية لتنظيم الرحلات إلى المحافظات السياحية الساحلية؛ والتي من أهمها إلغاء التأشيرات السياحية للأجانب الوافدين إلى المحافظات السياحية وذلك حتى 31أكتوبر 2020.

 وأشار البيان، إلى أن الحوافز تضمنت مد العمل ببرنامج تحفيز الطيران الحالي حتى 29أكتوبر 2020 بالأضافة لمنح شركات الطيران تخفيضات بنسبة 50 بالمائة على رسوم الهبوط والايواء  وتخفيض بنسبة 20 بالمائة على رسوم الخدمات الأرضية المقدمة للطيران المباشر إلى مطارات المحافظات السياحية وذلك للطيران المباشر حتى 31أكتوبر 2020.

 ترشيحات.. 

أسعار الذهب تسجل رقماً قياسياً جديداً بالسوق المصري

محللون: الضغط على قيمة العملة أبرز دوافع المركزي المصري لتثبيت الفائدة 

مشتريات محلية وعربية تصعد ببورصة مصر بالختام.. و”السوقي” يرتفع 2.7 مليار جنيه

تباين مؤشرات بورصة مصر في المستهل.. و”الثلاثيني” يهبط دون 10750 نقطة

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق