مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

من  نتاج مؤتمر اتحاد المستثمرات العرب بالأقصر

توقيع اتفاق بين اتحاد المستثمرات العرب  والأردن  لتصنيع  أجهزة  الفنادق فى أفريقيا 

 

أسفرت جلسات مؤتمر” الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولى” المجتمع المدنى والتنمية المستدامة الذى نظمه اتحاد المستثمرات العرب وجمعية سيدات الأعمال للتنمية برئاسة د. هدى يسى ، وعقد تحت رعاية مجلس الوزراء المصرى وجامعة الدول العربية بمحافظة الاقصر

عن توقيع مذكرة تفاهم  وشراكة بين اتحاد المستثمرات العرب برئاسة د. هدى يسى و كل من شركة “وهج  للصناعات الفنية”    الأردن برئاسة المهندس بشار خليل طهبوب  ،   و شركة” أفرو لاند” لإدارة المشروعات برئاسة المهندس عادل زيدان .

وتم توقيع الاتفاق خلال  الجلسة الختامية لفعاليات المؤتمر .

و صرح المهندس بشار خليل طهبوب  ، أن الاتفاق جاء من خلال  المشاركة في مؤتمر الاستثمار العربي الافريفي والتعاون الدولي  وجلسات B2B التى عقدت على مدار فترة انعقاد المؤتمر وتحقق التشابك المنشود من المؤتمر.

وقال ، أن الرؤية المستقبلية هي التوسع والوصول إلى أسواق جديدة في الوطن العربي وإفريقيا. وانطلاقا من من هذه الرؤية كانت  المشاركة  بمؤتمر الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي تحت مظلة اتحاد المستثمرات العرب. وقد كانت تجربة فريدة ومثمرة وبناءة من جميع المقاييس. حيث تم عمل لقاءات وبناء علاقات مميزة مع مجتمع الأعمال المتواجد في المؤتمر    ،    أسفرت عن توقيع الاتفاقية .

وأشار إلى أن  الاتفاقية  تهدف   إلى جلب وتنفيذ الاستثمارات المتعلقة بتنفيذ  وتجهيز معدات الفنادق والمطاعم في كل من إفريقيا وأي دولة أخرى.

وتقدم بالشكر   للدكتورة هدى يسى ،  على مجهودها واعطاء الفرصة لفتح آفاق اقتصادية وصناعية للاستثمار مع الوفود المشاركة  في فعاليات المؤتمر متمنيا ،  الاستمرار بشبك والتربيط الدائم بين الدول كافة عربية وإفريقية ودولية .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً