أخباراستثمار وأعمال

التنظيم والإدارة ينتهي من تنفيذ برنامج تدريبي في “الشبكات ونظم المعلومات والتطبيقات ” للمختصين بأمانة مجلس الوزراء السوداني 

 

فى ضوء التنسيق بين أمانة مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية وأمانة مجلس الوزراء بجمهورية السودان الشقيق، انتهى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، من تنفيذ برنامج تدريبى جديد بعنوان ” الشبكات ونظم المعلومات والتطبيقات “، وذلك للسادة المختصين بأمانة مجلس الوزراء السوداني.

 

وتضمن البرنامج التدريبى الذي انقسم لمجموعتين مستحدثات الأمن السيبراني وإدارة البنية الأساسية التكنولوجية ، وتحليل البيانات وإعداد تطبيقات الويب ، حيث نفذ التدريب مجموعة من المتخصصين في نظم المعلومات والتحول الرقمي .

 

يشار إلى أن هذا البرنامج يعد السابع الذى ينفذه الجهاز للأمانة العامة لمجلس الوزراء السوداني، وذلك بعد انتهاءه من تنفيذ برامج للمختصين فى استراتيجيات البروتوكول الدولى والمراسم، و تعزيز قدرات العاملين في الإدارات الإعلامية ، والإدارة العصرية لشكاوى المواطنين ، والتخطيط الاستراتيجي للمؤسسات الحكومية.

وتأتى هذه البرامج التدريبية فى إطار العلاقات الوثيقة بين جمهوريتى مصر العربية والسودان الشقيق، والروابط التاريخية المشتركة والوطيدة بين الشعبين، بالإضافة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الأشقاء، وتبادل الخبرات بما يخدم مصلحة الدول والشعوب العربية الشقيقة.

Print Friendly, PDF & Email