مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تيك توك ترعى النسخة الثالثة عشر من Globe Soccer Awards .. وتطلق جائزة أفضل لاعب كرة

 

أعلنت منصة تيك توك- منصة الفيديوهات القصيرة الرائدة عالمياً- رعايتها للنسخة الثالثة عشر من Globe Soccer Awards 2022، والتي تعد واحدة من أكثر جوائز كرة القدم التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، بعد بطولتي “France Football Ballon d’Or” و”FIFA’s The Best”، وقد تم اعتماد جوائزها من قبل الفيفا ورابطة الأندية الأوروبية، ويتم عقدها بحضور مسؤولو الفيفا.

 

بالتزامن مع فعاليات هذه البطولة، تطلق تيك توك جائزة “أفضل لاعب كرة قدم بتصويت جمهور تيك توك لعام ٢٠٢٢”، لإتاحة الفرصة لكل جماهير كرة القدم لاختيار نجومهم المفضلين، من جميع المشاركين في اللعبة، حيث يمكن لمستخدمي تيك توك التصويت للاعبهم المفضل من بين 6 من كبار مشاهير كرة القدم، وهم محمد صلاح، ورونالدو، وميسي، ومبابي، وبنزيمة، وهالاند، وديبروين.

 

من المقرر أن تفتح تيك توك التصويت على هذه الجوائز ابتداءً من 27 أكتوبر الجاري ولمدة واحد وعشرون يوماً، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير للمشاركة في التصويت على جائزة أفضل لاعب. كما أطلقت تيك توك صفحة تصويت مخصصة في العام وفيديو ترويجي لشرح خطوات المشاركة في المسابقة. ويمكنكم التصويت للاعبكم المفضل من خلال حساب أو هاشتاج Globe Soccer على تيك توك.

وبعد إغلاق التصويت في 17 نوفمبر المقبل، سيتم إعلان اسم اللاعب الفائز في حفل كبير تقيمه اللجنة المنظمة بهذه المناسبة، لتشارك جماهير الكرة العالمية فرحتهم بهذا الحدث.كما سيتم إذاعة الحدث بشكل حصرى مباشر عبر حساب Globe Soccer على تيك توك.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً