مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

في 12محافظة  تعرف على أبرز فعاليات وأنشطة “مستقبل وطن” الخدمية اليوم الأثنين

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية اليوم الإثنين، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

محافظة القاهرة ..

نظمت أمانة التدريب والتثقيف السياسي بالمحافظة، دورة تدريبية تثقيفية في قسم عين شمس، بحضور أعضاء هيئة مكتب الحزب، وأعضاء مجلس النواب ..

——————————————————-

محافظة الجيزة ..

تواصل أمانة مركز البدرشين، توزيع عدداً من المستلزمات المدرسية على طلاب مدارس المركز وذلك بالتعاون مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب.

كما تواصل أمانة قسم إمبابة، الدورات التدريبية المجانية التي يتم تنفيذها للسيدات على فنون الخياطة والتفصيل تشجيعًا لهن على تأسيس مشروعات صغيرة تساعدهن عن مواجهة متطلبات الحياة ..

استكملت أمانة إمبابة مسيرتها الناجحة في محو الأمية بافتتاح فصول جديدة بشياخة القدس تفعيلًا لبروتوكول التعاون بين الحزب والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار.

كما واصلت أمانة قسم الوراق، تعاقداتها الطبية لدعم الأهالي من منتسبي الحزب وذويهم موقعةً بروتوكول مع سلسلة “ميجا سكان” للتحاليل والأشعة وهو البروتوكول الذي تم إدراجه ضمن كتيب مشروع العلاج الذي أطلقته أمانة الحزب بالمحافظة لأعضاء الحزب

وفي السياق ذاته أطلقت أمانة الوراق قافلة طبية مجانية بعربة المفتي في مختلف التخصصات الطبية.

كما بدأت أمانة قسم الجيزة، في تنفيذ مبادرة ميدانية لنظافة الوحدات الحزبية المختلفة في نطاق دائرة قسم الجيزة ..

كما نظمت أمانة مدينة السادس من أكتوبر، يوما ترفيهيًا لكبار السن في قرية أجياد، بالتعاون مع فريق smile makers ..

 

محافظة الإسكندرية .. ح

نظمت أمانة قسم مينا البصل، ندوة عن المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وندوة أخرى عن عن الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وتناولت الندوة طرق التعامل معاهم وكيفية تنمية مهاراتهم، كما نظمت الأمانة ندوة عن العلاج النفسي، تناولت أسباب المشكلات النفسية التي يتعرض لها الشباب وطرق وأساليب التعامل معها، مع تقديم مجموعة من النصائح والإرشادات لدعم السلوك الإيجابي وتعديل السلوك السلبي والعلاج النفسي السليم.

 

نظمت أمانة الشئون الحكومية بقسم العامرية ثان، ندوة حول الخدمات التي يقدمها الحزب للجمهور، وعرضت الندوة دور الحزب وأهدافه لتطوير المجتمع وخدمة الاهالي..

 

كما نظمت أمانة العامرية ثان ندوة حول سلوك الأطفال، وطرق تنمية مهاراتهم وقدراتهم، ودعم السلوك الإيجابي ..

 

كما نظمت أمانة قسم العامرية ثان ندوة حول أهمية التعليم في رفع مستوى الوعي ..

 

كما نظمت أمانة قسم الدخيلة، ندوة تحت عنوان “الأمن السيبراني والابتزاز الالكتروني”

 

كما نظمت أمانة قسم العامرية أول، حملة نظافة وتجميل، وزراعة الأشجار بمجمع مدارس حارس واحد

محافظة أسوان ..

واصلت أمانة مركز إدفو، أعمال القافلة الطبية لمعالجة أمراض العيون ومكافحة العمى والتى أقيمت بمقر الوحدة الحزبية للحزب بالرديسية

كما افتتحت أمانة مركز إدفو، مقراً جديداً في الوحدة الحزبية بقرية الفوزة شرق، اليوم الإثنين ..

محافظة أسيوط ..

نظمت أمانة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأمانتي أبنوب وديروط، ندوتين تحت عنوان “الأمن السيبراني”، للتعريف بالتهديدات والمخاطر الأمنية وطرق الحماية منها ..

محافظة البحيرة ..

نظمت أمانة مركز دمنهور، قافلة طبية مجانية، للكشف عن أمراض الإسنان وإجراء التحاليل الطبية ..

محافظة بني سويف ..

كرمت أمانة التعليم والبحث العلمي بالمحافظة، 120 مُدرب من العاملين بمديرية التربية والتعليم، لدورهم في تطوير أداء المعُلمين، حيث قاموا بتدريب قرابة 7 آلاف معلم خلال الفترة الماضية ..

كما استجابت أمانة بندر بني سويف شكاوي عدد من المواطنين، بخصوص عدم وجود وسائل مواصلات كافية في موقف العبور في ساعة متأخرة من مساء الأحد، حيث جرى توفير عدد 2 اتوبيس لنقل الركاب مجانًا إلى مركز الواسطى شمال المحافظة.

كما نظمت أمانة مركز الواسطى، ندوة توعوية بمركز شباب الواسطى، حول أهم إنجازات الدولة المصرية والتي تضمنت المشروعات القومية العملاقة ..

 

——————————————————-

 

 

 

محافظة الفيوم ..

 

نظمت أمانة المرأة بمركز سنورس، ندوة تثقيفية عن الأسرة المصرية ودور المرأة التوعوي في التغيرات المناخية ..

 

——————————————————-

 

محافظة الغربية ..

 

نظمت أمانة المرأة بمركز المحلة، ندوة للتوعية عن تجنب حالات الانتحار وكيفية احتواء البنات في سن المراهقة ..

 

كما أقامت أمانة المجالس المحلية بمركز زفتى، معرضا ًلبيع للسلع الغذائية والملابس والأحذية لكافة الأعمار والمفروشات والأدوات المنزلية والمدرسية تحت شعار لا للغلاء ..

 

كما نظمت أمانة العلاقات العامة بمدينة سمنود، على مدار يومين يوم طبي بمقر الأمانة ..

 

كما أطلقت أمانة الصحة والسكان أول المحلة، مبادرة للتبرع بالدم ومشتقاته..

 

——————————————————-

 

محافظة المنيا ..

 

نظمت أمانتي حزب مستقبل وطن بمركزي العدوة بني مزار، قافلتين غذائيتين متحركة، الأولى بقرية بني وركان بمركز العدوة، والثانية بقرية السناريه بمركز بني مزار، وذلك لبيع جميع المواد الغذائية ومصنعات اللحوم بأسعار مخفضة.

كما نظمت أمانة مركز أبو قرقاص، ندوة صحية تثقيفية ..

 

محافظة الوادي الجديد ..

نظمت أمانة مركز الداخلة، ندوة تثقيفية عن حرب أكتوبر، تحت عنوان “أكتوبر وقيم الحفاظ علي استقرار الوطن ومكتسباته الوطنية ”

محافظة الإسماعيلية ..

نظمت أمانة مركز القنطرة غرب، حفل تكريم أوائل الطلبة، للطلاب وطالبات في مدرسة أحمد عرابي الإعدادية، وذلك لتميزهم وتفوقهم في الدراسة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً