مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

طلبات تعقد النسخة الأولى من حفل العشاء السنوي تزامنا مع يوم الأغذية العالمي

عقدت طلبات، منصة التكنولوجيا المحلية الرائدة، النسخة الأولى من حفلها السنوي يوم الأحد الماضي تزامنا مع يوم الأغذية العالمي في فندق تريومف. جمع الحفل لفيف من شركاء طلبات فى النجاح، بما في ذلك المسؤولين الحكوميين والمنظمات الشريكة، بالإضافة إلى المطاعم والعلامات التجارية على التطبيق للاحتفال بالنجاح البارز لهذا العام.

وتعليقًا على الحفل، صرحت هدير شلبى، المدير التنفيذي لـ طلبات مصر: “أقيم الحفل احتفالا بيوم الأغذية العالمي وتكريماً لشركاء طلبات، الذين ساعدونا على النمو بنسبة 100٪ منذ عام 2020، بينما قمنا بتمكينهم من خلال تقنياتنا. ربط آلاف من العلامات التجارية بملايين العملاء يعني أن بياناتنا وإحصاءاتنا يمكن أن تروي العديد من قصص نجاح. ولقد استفدنا من ذلك لتنظيم حفل جوائز يقدّر الشركاء الذين يقدمون تجربة رائعة وتحفيز الآخرين على تعزيز خدمتهم.”

 

 

وشهد الحفل توقيع مذكرة تفاهم بين طلبات وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، الممثل بالدكتور رأفت عباس، رئيس الإدارة المركزية للخدمات غير المالية. تماشيًا مع جهود الحكومة لدعم ريادة الأعمال، يعمل التعاون على تمكين العلامات التجارية على تطبيق طلبات من الاستفادة من الحوافز والمزايا المنصوص عليها في قانون الشركات الصغيرة والمتوسطة، بما في ذلك تراخيص التشغيل المؤقتة والتصاريح والإعفاءات الضريبية.

 

علاوة على ذلك، عقدت طلبات الجولة الأولى من “جوائز الشركاء” لتكريم أفضل المطاعم والعلامات التجارية لالتزامها بتقديم تجربة عملاء ممتازة. ومن بين الفائزين كان “ستاربكس” عن جائزة “t-Star” تقديراً لأفضل تجربة بشكل عام، و أمريكانا وبازوكا والدهان لتحقيق أعلى نسبة نمو على المنصة في 2022. وسيعقد حفل الجوائز سنويًا كحافز لمواصلة تحسين المنتجات والخدمات لضمان رضا العملاء وتعزيز الابتكار.

 

أعلنت طلبات ايضا عن توسع نطاق أعمالها بإطلاق قطاع جديد لدعم وتمكين انواع شركات مختلفة عن المطاعم مثل محلات البقالة، والزهور، والإلكترونيات، والمتاجر المتخصصة. وسيمكن القطاع الجديد الشركاء بالنمو دون الحاجة إلى إنشاء فروع إضافية وتحمل النفقات التشغيلية، بالإضافة إلى تعزيز عروضهم وخدماتهم من خلال التكنولوجيا التابعة لطلبات.

 

تزامن حفل طلبات مع يوم الأغذية العالمي في 16 أكتوبر، وهو أحد أكثر أيام الأمم المتحدة احتفالًا حيث تتحد أكثر من 150 دولة لزيادة الوعي حول بالقضايا المتعلقة بالجوع والصحة. تلعب طلبات دورًا نشطًا على هذا الصعيد، ففي عام 2021 وحده، سهلت الشركة التبرع بما يقرب من مليون وجبة وأكثر من 2.2 مليون دولار من التبرعات للأعمال الخيرية في المنطقة.

~انتهي~

نُبذة عن “طلبات”

عززت طلبات مكانتها كواحدة من أهم شركات توصيل الطعام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ انطلاقها للمرة الأولى في ي مصر باسم ” أطلب” عام 1999 والكويت عام 2004.

 

ومنذ ذلك الوقت، توسّعت الشركة لتقدم مئات ملايين طلبات توصيل الطعام ومستلزمات البقالة سنوياً لعملائها في تسع دول في المنطقة. وتقدم طلبات خدمات توصيل الطعام من أكثر من 25 ألف علامة تجارية وما يقارب 50 ألف فرع، فيما يعمل مفهوم التجارة الإلكترونية السريعة، طلبات مارت، على تسليم البقالة للعملاء في البحرين ومصر والأردن والكويت وعمان وقطر والإمارات خلال مدة لا تتجاوز 20 دقيقة فقط.

 

ويتمحور اهتمامنا حول عملائنا وشركائنا و وسائقونا، إلى جانب المجتمعات التي نعمل بها، فقد نجحت طلبات خلال عام 2020 على تسهيل التبرع بأكثر من 340 ألف وجبة و44 ألف دواء للمحتاجين، فضلاً عن التبرع بما يزيد على 1.3 مليون يورو لصالح الأعمال الخيرية. كما تشكّل طلبات جزءاً من دليفري هيرو، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع توصيل الطعام عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية السريعة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً