أخباراستثمار وأعمال

كونتكت المالية القابضة الراعي البلاتيني لفعاليات بطولة المرأة 2022

 

في إطار سياستها لتمكين ودمج المرأة في قطاع الأعمال، أعلنت كونتكت، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية الغير مصرفية في مصر، انها الراعي البلاتيني لفعاليات بطولة المرأة لعام 2022 والتي أقيمت في 21 سبتمبر تحت رعاية المجلس القومي للمرأة، حيث استضاف الحدث أكثر من 300 مشارك من شركات القطاع الخاص في جميع أنحاء البلاد، تتضمن أجندتها تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين.

 

تنظم البطولة شركة 360 Experiential Solutionsوبدأتها في عام 2020 بإطلاق بطولة المرأة الأولى، تحت رعاية المجلس القومي للمرأة في مصر على ثلاث مراحل: الأول حدث إطلاق الفاعلية، والثاني جلسات التعارف وتبادل الخبرات والثالث والأخير إعلان أفضل الممارسات للشركات فيما يتعلق بتمكين ودمج المرأة وتدريب النساء في المناطق الريفية. يأتي الهدف الرئيسي من البطولة هو تغيير الفكر المجتمعي تجاه تمكين المرأة في مواقع اتخاذ القرار.

 

وفي هذا السياق، صرّح السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة: “أن تمكين المرأة ليس رفاهية بل بات ضرورة أساسية. وبحلول عام 2022 لعبت المرأة دورًا رئيسيًا في المساهمة والتأثير في مجتمعنا على المستويين الاقتصادي والاجتماعي، لذلك نحن فخورون بشراكتنا مع المجلس القومي للمرأة في البطولة وهو ما يتماشى مع رؤية مصر 2030 لتحقيق اهداف التنمية المستدامة المتعلقة بدعم وتمكين المرأة.”

 

وتبلغ نسبة القيادة النسائية في كونتكت 25% من إجمالي المجلس التنفيذي وتتنوع مناصبهن من رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب إلى مديرين تنفيذيين وأعضاء معينين للمديرين التنفيذيين ومديري إدارات في مختلف الشركات والقطاعات التابعة للمجموعة.

 

وتعزز هذه الرعاية التزام مجموعة كونتكت المالية القابضة بتمكين المرأة وتوفير فرص للنجاح في حياتها المهنية والشخصية، وزيادة الوعي حول الصحة في مصر. وتحرص مجموعة كونتكت المالية القابضة دائما على المشاركة في المبادرات الهادفة للمجتمع. لطالما كان تمكين النساء والشباب جزءً من استراتيجية كونتكت كرعاه وشركاء في أحداث مثل منتدى المسؤولية الاجتماعية للشباب 2021.

Print Friendly, PDF & Email