مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

اختتام ملتقى اتحاد المسئولية المجتمعية للشباب في دورته الثالثة تحت عنوان Stay Connected

 

اختتمت مؤخرا فعاليات الدورة الثالثة من ملتقى المسئولية المجتمعية للشباب ، تحت عنوان “Stay Connected “، ويعتبر من أوائل الملتقيات من نوعه لدعم الشباب وريادة الأعمال في مصر والشرق الأوسط.

وشارك في الفعاليات عدد كبير من رواد الأعمال والمؤثرين بالمجتمع، ويهدف المؤتمر إلى تشجيع ودعم الشباب نحو تطوير المجتمع من خلال الافكار والمبادرات المختلفة ، وتقديم استراتيجيات الشركات تجاه دعم وتطوير الشباب من خلال الـ Csr الذي يقدم كافة المنح والمبادرات التى تهدف لخدمة وتطوير المجتمع المصري، كما يهدف المؤتمر الى إكساب جيل الشباب المعرفة من خلال خبرات المشاركين والمتحدثين ونقل بعض مفاهيمهم وخبراتهم لهم وتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 في ظل الظروف الحالية،وقد افتتح المهندس سامر فراج رئيس شركة سان اند سام المنظمة للمؤتمر بكلمة افتتاحية حث فيها الشباب نحو الاستمرار ومواصلة السعى رغم الصعوبات والتحديات لرفع شأن وطننا الحبيب مصر. وكان من أهم المتحدثين استاذ الاعلان في مصر والشرق الأوسط طارق نور والدكتور شيرين حلمى رئيس شركة فاركو للأدوية، المهندس حسام صالح مدير العمليات والإدارة في شركة المتحدة للإعلام، المهندس محمد طلعت رئيس مجلس ادارة شركة محمد طلعت، وخبير التسويق الدكتور رامي خضير ومؤسس شركة AIM، والأستاذة نجوى الميهى خبيرة الاتصال الإعلامى، والدكتورة ميرڤت أبو عوف أستاذ دكتور بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، المهندسة أمل مبدا ممثلة عن مؤسسة مصر الخير ورئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية ، والدكتورة نور الزينى ، والإعلامية دينا عبدالكريم، ولايف كوتش أشرف هلال وحسام خضر وأحمد ثروت وخبير التسويق العقاري أحمد زيادة .

وقامت شركة “ستريك ميديا” الشريك الاعلامى بتغطية الحدث عبر قنواتها الخاصة والعامة وقامت بالنقل الفريد والمميز لحظة بلحظة لكافة الفعاليات الخاصة بالمؤتمر .

 

وقد حققت الدورة نجاحا كبيرا على كافة المستويات خاصة أنها تأتي بالتوازي مع الاستعدادات التي تجري حاليا لانطلاق مؤتمر المناخ الدولي الذي تستضيفه مصر في مدينة شرم الشيخ.

وقد حقق الموتمر هذا العام اهدافه في استقطاب الشباب ودعمهم وتأهيلهم نحو السعى الى الفرص واستغلال طاقاتهم في التعلم والبحث عن التطوير المستمر في مهاراتهم المختلفة بشتى الطرق من أجل مستقبل مشرق وواعد لمصرنا الغالية ووطننا العربي يسمو وينهض بشبابه دائما .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً