أخباراتصالات وتكنولوجيا

منصة TOD المبتكرة تضيف باقات خاصة بكأس العالم FIFA قطر 2022TM لمشتركيها

تحميل تطبيق TOD من آب ستور أو متجر Google Play

مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM، أعلنت TOD، منصة البث الرقمية الرسمية لبطولة كأس العالم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق باقات اشتراك جديدة ومتميزة للمشاهدين في جميع أنحاء المنطقة. فقد طرحت TOD “باقة الكأس”، للاشتراك الشهري المحدودة المدة والتي تتيح للمشتركين الوصول إلى محتوى رياضي وترفيهي لا مثيل له، بالإضافة إلى إمكانية متابعة جميع فعاليات ومباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM التي طال انتظارها.

o “باقة الكأس” – باقة اشتراك شهرية محدودة المدة تتيح متابعة جميع فعاليات ومباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM، بالإضافة إلى محتوى TOD الرياضي والترفيهي.

وتأتي هذه الباقة كإضافة إلى باقة TOD الشاملة، والتي تضم باقتي “الترفيه” و”الرياضة” معاً. وعند اختيار “باقة الكأس”، يمكن للمستخدمين الحاليين والجدد الاستمتاع بمباريات وفعاليات بطولة كأس العالم، كما يمكن لعشاق كرة القدم من دول مجلس التعاون الخليجي ترقية الاشتراك أو الاستفادة منه مقابل رسم شهري قدره 40 دولاراً، فيما يبلغ رسم الباقة للعملاء خارج دول مجلس التعاون الخليجي 32 دولاراً. وبالإضافة إلى مباريات كأس العالم، سيتمكن المشاهدون من متابعة بطولات الدوري الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنكليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والبوندسليغا، والدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة، وبطولات غراند سلام لكرة المضرب، بالإضافة إلى متابعة مجموعة كاملة من العروض الترفيهية مثل الأفلام والمسلسلات التركية والعربية والغربية.

ولعشاق كرة القدم، تقدم منصة TOD “تذاكر TOD”، والتي تضمن لهم مشاهدة “كأس العالم فقط” مقابل 80 دولاراً تدفع لمرة واحدة فقط. وستمكن هذه الباقة عشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكملها من الوصول الشامل إلى الفعاليات المباشرة للبطولة من أرض الملعب.

o “تذاكر TOD” – تذاكر تتيح وصول عشاق كرة القدم إلى “بطولة كأس العالم فقط”.

وتعليقاً على هذه العروض الحصرية، قال جون بول مكيرلي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في منصة TOD: “تعزز التكنولوجيا الجانب الترفيهي للرياضة. وتُعد عروض TOD الخاصة ببطولة FIFA الخيار الأفضل للشباب في منطقة الشرق الأوسط والشمال أفريقيا، إذ إنهم يعتمدون على الهاتف المحمول بشكل كبير في حياتهم وهم على اتصال دائم بالإنترنت، كما أنهم بارعون في استخدام التقنيات الحديثة. ومن خلال إطلاق باقات مصممة خصيصاً لمشجعي كأس العالم، تأمل TOD في أن تصبح منصة البث الرقمي الأولى للألعاب الرياضية في المنطقة. ونحن متحمسون لعرض الفعاليات الرياضية المباشرة والمتميزة والخالية من الإعلانات على شاشة كل هاتف وتلفزيون ذكي في المنطقة، ونتطلع إلى عرض مباريات كأس العالم FIFA الرائعة لعملائنا الحاليين والجدد”.

o ستعرض TOD، باعتبارها منصة البث الرسمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022TM، مع تسليط الضوء على أبرز الفعاليات والأحداث خلف الكواليس، مع ميزات تفاعلية إضافية مدمجة في التطبيق.

ونظراً إلى أن مشجعي كرة القدم يهتمون بما يجري بعد وقبل المباراة، تقدم الباقتان ميزات فريدة لعشاق الرياضة مثل الإحصائيات الحية والجداول الزمنية التفاعلية. ويأتي محتوى TOD بجودة HD مع تجربة صوتية معززة، ويقدم صوراً حية إلى جانب أصوات غنية وواضحة وقوية. ومع المحتوى المقدم باللغتين العربية والإنكليزية، تدعم المنصة الهواتف الذكية على مختلف أنواعها، والشاشات الكبيرة، مما يتيح للمشاهد الاستمتاع بالمحتوى في أي مكان وفي أي وقت.

للاشتراك، يمكن لعشاق كرة القدم تحميل تطبيق TOD من آب ستور أو متجر Google Play .

Print Friendly, PDF & Email