أخباراستثمار وأعمال

إطلاق متجر بي تك الإلكتروني على موقع نون مع مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن شراكتها مع بي تك، الشركة الرائدة في مجال تجارة الإلكترونيات وأحد أكبر موزعي الأجهزة المنزلية في مصر، لتوفير مئات المنتجات الإلكترونية عبر الإنترنت لملايين المتسوقين في مصر. يمكن للعملاء الحصول على الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية الأكثر مبيعاً من بي تك بخصومات تصل إلى 50% على نون، مع توصيل سريع وخدمة عملاء ممتازة.

ستوفر بي تك، الشركة الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة للأجهزة المنزلية والالكترونية الاستهلاكية في مصر، مئات المنتجات لتكون متاحة على نون لأول مرة، مع خصومات استثنائية تصل إلى 50%، سيضم متجر بي تك الإلكتروني الحصري على موقع نون أفضل العلامات التجارية مثل سامسونج، تورنادو، ديل، بيبي ليس، براون، شاومي، يونيون اير، فريش، إل جي، بإمكان المتسوقين شراء غلاية فريش مقابل 300 ج.م فقط، ومحضر طعام تورنيدو بسعر 495 ج.م، وشاشة تليفزيون إل جي 4k مقابل 9999 ج.م فقط، ستمكن هذه الشراكة من خلال شبكة نون اللوجستية والتنفيذية الواسعة على تسريع عمليات التوصيل للمنتجات الإلكترونية ذات التقنية والجودة العالية والأجهزة المنزلية لملايين العملاء المصريين.

 

قال مصطفى سالم، نائب رئيس في قسم النمو والاستراتيجية الرقمية: “نفخر بهذه الشراكة المهمة مع بي تك، لكونهم من أكبر الشركات الموثوق بهم، ولإطلاق أول متجر لهم على منصة تجارة إلكترونية.”

 

أضاف سالم: “تسعدنا إمكانية توسيع عروض منتجاتنا، وزيادة مدخرات عملائنا، مع تسهيل نمو بي تك من خلال قاعدة عملائنا الضخمة وقدراتنا اللوجيستية والتنفيذية القوية”.

 

ومن جانبه، قال محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـ “b_labs” وقطاع التجارة الإلكترونية في بي.تك ” نحرص في بيتك على تعزيز الاستثمار في مجال التجارة الالكترونية وذلك في إطار خطة الشركة لتصبح منصة الكترونية متكاملة وتعزيز جهود التحول الرقمي. ومن خلال الشراكة مع نون، نفخر بالتعاون مع واحدة من أكبر منصات التجارة الالكترونية لتعزيز تواجدنا عبر الإنترنت وتلبية الاحتياجات المتكاملة لعملائنا مع ضمان تجربة شراء سريعة ومتكاملة للجميع.”

 

يضم متجر بي تك على نون مئات المنتجات من الإلكترونيات مثل شاشات التلفزيون والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة المنزلية، إلى منتجات الجمال ومنتجات العناية الشخصية.

 

مع إطلاق متجر إلكتروني بي تيك على موقع نون، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في المنطقة، سيستمتع المتسوقين بخدمة عملاء ممتازة وخدمات توصيل فعالة وسريعة وأعلى جودة مع كل عملية شراء. متجر بي تك الإلكتروني متوفر الآن على نون لملايين المتسوقين في مصر.

 

عن نون

تأسست نون بهدف تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية والإقليمية لتأمين مستقبل المشهد الرقمي في المنطقة. تتمثل مهمة نون في تقديم قيمة ودعم متقدم للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، تطورت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، ونمت منصة التجارة الإلكترونية من خلال تقنيات وكفاءات داخلية محلية، ساهمت في تطوير أعمال السوق التجاري والعمليات التنفيذية والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.

نبذة عن بي تك:

بي تك هي الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والالكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، والتي تأسست عام 1997، وتتمتع بي تك بتواجد قوي وشبكة كبيرة من الفروع تتضمن أكثر من 135 فرع بجميع أنحاء الجمهورية وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية لعملائها وعلى رأسها خدمة ميني كاش والتي ساهمت بشكل كبير في دعم ريادة بي تك في السوق المصري وتحقيق شعبية كبيرة بين العملاء ويتخطى حجم العمالة في بي تك أكثر من 5 آلاف موظف؛ حيث تعد الشركة المتخصصة في تجارة الأجهزة المنزلية والالكترونية الأسرع نموًا في مصر.

Print Friendly, PDF & Email