مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

NTG Clarity توقع مذكرة تفاهم مع Etisalat Services Holding  على هامش جيتكس جلوبال 2022 

 

وقعت شركة NTG Clarity  مذكرة تفاهم مع Outsource Management Business (OMB) ، وهو قسم تابع لـ Etisalat Services Holding للتعاون في مجالات منتجات تكنولوجيا المعلومات والخدمات المدارة والاستعانة بمصادر خارجية وخدمات النقل إلى الخارج. مع إبرام هذه الصفقة ، سيتم توسيع نطاق منتجات وخدمات NTG من الدرجة الأولى في جميع أنحاء الشرق الأوسط .

مذكرة التفاهم هذه ، وغيرها من الصفقات التي تم الفوز بها في الأشهر الستة الماضية ، تقرب NTG من تحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح واحدة من المزودين الرائدين لمنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط .

 

ويؤكد المهندس أشرف زغلول الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لشركة NTG Clarity نحن فخورون جدًا باختيارنا كشريك للعديد من المنظمات الرائدة في الصناعة مثل OMB .

وفي NTG ، نوظف محترفين متخصصين يتمتعون بسنوات من الخبرة يفخرون بعملهم. نحن نقدم للشركات في جميع أنحاء العالم الوصول إلى المواهب المؤهلة في مجال تكنولوجيا المعلومات بجزء بسيط من تكلفة مقدمي الخدمات الآخرين .

 

كما أوضح زغلول نحن أيضًا نعتني بالتوظيف والتدريب والمعدات وإدارة الموظفين لعملائنا على موقعنا. هذه ليست سوى بضع مزايا من تكليف موظفي تكنولوجيا المعلومات أو المشاريع الخاصة بك لفريق NTG المحترف ، الذي تمتد خبرته على مدى ثلاثة عقود .

 

ومن الجدير بالذكر أن المراكز الخارجية التابعة لشركة NTG تشهد نموًا سريعًا مع وجود طلبات عالية جدًا من المتخصصين ذوي الخبرة في NTG. يحب عملاؤنا بشكل خاص حقيقة أنه يمكننا تزويدهم بالموارد في غضون أسبوع لتلبية احتياجاتهم الفورية .

ولفت زغلول إلى أن فريق NTG Clarity قضى وقتًا رائعًا في GITEXglobal2022 حيث نحن متحمسون للغاية للفرص القادمة وقد إلتقينا بالعديد من العملاء المحتملين والعملاء الحاليين ونؤكد على إهتمامنا بمنتجاتنا وخدماتنا خاصة منصة الرقمنة NTGapps وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية .

ونود أن نشكر حكومة أونتاريو ، كندا لمنحنا الفرصة للمشاركة وأن نكون جزءًا من هذا الحدث الكبير GITEXglobal2022 .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً