مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

كشف حدث “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads السنوي 2022 عن الحقبة التالية من مفهوم الإعلانات المرتكزة على العملاء والقائمة على المشاركة  

نظّمت “إعلانات هواوي”HUAWEI Ads ، وهي منصة الإعلانات المبرمجة الرائدة من هواوي وإحدى أكبر مزوّدي التكنولوجيا في العالم، حدثها السنوي بتاريخ 12 أكتوبر 2022. وباعتبارها جسراً يربط معاً جميع مستخدمي أجهزة هواوي، تعمل “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads على تمكين ودعم شركاء نظام هواوي الإيكولوجي من توصيل المعلومات الحيوية وتقديم خدمات عالية الجودة على أوسع نطاق ممكن. وقد أقيم حفل “إعلانات هواوي” HUAWEI Adsالسنوي 2022 المرموق في قاعة الملتقى الفخمة الكائنة في مركز دبي التجاري العالمي.

شكّلت النسخة الأولى من حفل “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads السنوي لهذا العام فرصة قيّمة أتاحت للشركة الالتقاء مع جميع المعلنين والشركاء والوكالات ووسائل الإعلام في مكان واحد لاستعراض آخر التطورات المستجدة في منصتها الإعلانية الرائدة المرتكزة على النتائج والتي أحدثت تحولاً حاسماً في مفهوم تخطيط الحملات الترويجية. ومن خلال قاعدة مستخدمي أجهزة هواوي النشطة عالميًا والتي تضم أكثر من 730 مليون مستخدم وأكثر من 580 مليون مستخدم شهري نشط لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) ، توفر “إعلانات هواوي” HUAWEI Adsللمعلنين إمكانية الوصول إلى جمهور هائل. ومن أبرز ما يميّز المنصة أنها تدمج مزايا تسويقية حصرية من النظام الإيكولوجي الذكي لشركة هواوي. كما تزخر المنصة بمجموعة واسعة من تطبيقات هواوي وتطبيقات الطرف الثالث التي جذبت ملايين المستخدمين النشطين شهرياً، مما يتيح وسائل وطرقًا جديدة لتحقيق الدخل التلقائي من دون مجهود مع إحراز نتائج سريعة.

 

تعمل “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads باستمرار على تحسين منصتها من خلال إضافة إمكانات جديدة بشكل منتظم لتوفير أفضل تجربة تسليم للإعلانات. كما أكدت الشركة التزامها بنجاح شركائها من خلال إطلاق برنامج حوافز جديد لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي سيستمر حتى 31 ديسمبر 2023. يكافئ برنامج الحوافز شركاء وسائل الإعلام المؤهلين بالحصول على نسبة 10٪ إضافية من عائدات الدخل من “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads. وهذا سيؤدي إلى الحصول على نسبة مشاركة في الإيرادات تبلغ 8:2 للشركاء المؤهلين (“إعلانات هواوي” HUAWEI Ads”: وسائل الإعلام).

 

وفي إطار حدثها السنوي، كرّمت “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads أيضاً شركاءها الأكثر تميّزاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك تقديراً لمساهماتهم في نجاح المنصة. فقد نالت وكالة الإعلان “كونيكتد أدز” Connected Ads جائزة “شريك العام”، في حين فازت كل من “يوم إم”UM و”اومنيكوم ميديا جروب” Omnicom Media Group و”مايندشير” Mindshare للإعلان بجائزة “أفضل وكالة إعلانية للعام”. وإلى جانب ذلك، حصلت كل من “اس دبليو في إل” SWVL و”أورانج مصر ” Orange Egypt” و”فيو” Viu والمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ومنصةstc pay وشركة مانجا للانتاج و”سنتربوينت” وتلفزيون أبوظبي ADTV، و”باي باي” PayBy على جائزة “العلامة التجارية الأكثر تميزاً لهذا العام”.

 

قال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، “تواصل هواوي الابتكار لمنح قيمة أفضل لعملائنا والحفاظ على النمو ودعم التقدم الاجتماعي. إن ما نتسم به من مرونة وابتكار قد جعل من هواوي علامة تجارية مفضلة للمستهلكين على مدار السنوات العشر الماضية. وأود في هذه المناسبة أن أعبر عن شكرنا وتقديرنا للفائزين بالجائزة في حدثنا اليوم ونتطلع إلى تبني المزيد من الطرق المبتكرة لتوسيع نطاق شراكاتنا والوصول إلى عدد أكبر من المستهلكين من خلال تحسين مزايا “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads الخاصة بنا.”

 

 

خلال الحدث، تم استعراض تجربة تلفزيون أبوظبي ADTV المتميزة والقيمة مع نظام هواوي الإيكولوجي على الجمهور، كما حقق تطبيق ADTV 260 ألف عملية تنزيل عن طريق متجر AppGallery حتى تاريخه، وذلك بسبب قاعدة جمهور هواوي الواسعة. وإلى جانب الدعم المخصّص والمستمر من قبل فريق “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads، تمكّن تطبيق ADTV من تحقيق أقصى استفادة من الحملات الإعلانية، مما عكس كفاءة بنسبة 40٪ خلال الحملات الإعلانية الأخيرة. ونتيجة لذلك، برزت هواوي كشريك مثالي لتطبيق ADTV من خلال هذا النظام الإيكولوجي المتميز والجمهور رفيع المستوى والفرق التخصصة للعناية بالشركاء وتلبية متطلباتهم.

 

وبالإضافة لذلك، إن برنامج “شركاء الوكالة” يشجّع شركاء هواوي على تحقيق مزيد من التقدم والنمو بمساعدة فريق الشركة المتخصص. واليوم، تبرز هواوي على استعداد تام لتقديم الدعم التشغيلي ودعم المبيعات لجميع الشركاء لضمان الربحية. كما تضمن “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads نجاح كل حملة إعلانية، بدءًا من معالجة المشكلات الفنية، مثل دعم التكامل والتوحيد، والجلسات النقاشية لإدخال مزيد من التحسينات، والتوصيات المستمرة بأفضل الحلول المتاحة لأي قطاع رأسي. وفي الوقت ذاته، لاتزال هواوي ملتزمة بتطوير خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS).

لمزيد من المعلومات حول إعلانات هواوي، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني:[email protected]. ، كما بإمكانكم أيضاً زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمنصة هنا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً