مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

“بي.تك” تطلق ـ “b_labs” المركز التكنولوجي الأول من نوعه في مصر والذي يستهدف جذب المواهب التقنية

أعلنت شركة “بي.تك”، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والالكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، اليوم عن الإطلاق الرسمي لـ “b_labs”، المركز التكنولوجي الأول من نوعه في السوق المصري والذي سيتولي كافة أعمال التحول الرقمي والتطوير الخاصة بمجموعة “بي.تك”. تم تصميم “b_labs” لخدمة العديد من قطاعات الأعمال داخل المجموعة والتي تشمل البيع بالتجزئة، والتجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، والخدمات اللوجستية، وخدمات التجار، والتوزيع، وغيرها.

يهدف المركز التكنولوجي المتطور إلى جذب وتمكين أفضل المواهب المتخصصة في إطار خطة تحول “بي.تك” لمنصة تكنولوجية متطورة

بهدف سد الفجوة في سوق العمل المحلي وتقديم حلول وخدمات مبتكرة للعملاء مع خلق المئات من فرص العمل، يسعي “b_labs” للبحث عن الكوادر التقنية الماهرة والتي تسعي بشكل مستمر لتعلم الجديد وبناء وتقديم حلول تكنولوجية متطورة حيث تستهدف “بي.تك” من خلال هذا المركز إلى توفير بيئة عمل تنافسية تلبي تطلعات هذه الكوادر مما يمكنها من تطوير مهاراتها بشكل مستمر.

وتعليقًا على إطلاق “b_labs”، صرح محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـ “b_labs” وقطاع التجارة الالكترونية في “بي.تك” قائلاً “يشهد سوق العمل تحولات جذرية في معايير البحث عن الوظائف وفيما يحدد جاذبية فرصة العمل للكوادر الموهوبة التي تأخذ في عين الاعتبار قيم المجتمع، وأهداف الشركة، وفرص تنمية المهارات الشخصية والنمو، وغيرها من المعايير التي أصبحت أساسية في مجال التوظيف في الوقت الحالي”. وأضاف “ومن خلال إطلاق “b_labs”، نطمح لخلق ثقافة في بيئة العمل تقوم على دعم أعمال الشركة وطموحاتها التكنولوجية بينما نواصل رحلة التقدم والنمو، وفي نفس الوقت تلبية تطلعات واحتياجات موظفينا وتوفير بيئة عمل في السوق المصري تتمتع بمعايير عالمية.”

كما أشار خطاب أن الشركة تستهدف جذب الكوادر التى تتمتع بروح المسئولية ولديهم القدرة على العمل في بيئة نشطة وحيوية لمشاركة “بي.تك” في رحلتها نحو التحول الرقمي حيث يقدم “b_labs” بيئة عمل تحتفي بالمواهب التي تقدر مبادئ المعرفة والإبداع والتنوع والأصالة.   

يعتمد نموذج “b_labs” على أسس مشاركة وتبادل المعرفة كوسيلة لإثراء مهارات أعضاء الفريق في إطار القيم والمبادئ المؤسسية للشركة. ومن خلال خطة استثمارية قوية في مجال التكنولوجيا، يستهدف “b_labs” مشاركة نموذج تبادل المعرفة الخاص به على نطاق أوسع لإفادة مجتمع الأعمال ككل من خلال الجلسات والفعاليات المجتمعية وعرض أحدث التطورات التكنولوجية التي تم تحقيقها بالإضافة إلى الأكاديمية التي سيتم إطلاقها قريبًا.

منذ بدايتها في السوق المحلية عام 1997، اتبعت شركة بي.تك” استراتيجية نمو طموحة لتوسيع شبكة فروعها في جميع أنحاء البلاد، وتوسيع نطاق أعمال التجارة الإلكترونية، وإدخال قطاعات أعمال جديدة بجانب تعظيم جهود الرقمنة لتلبية احتياجات عملائها المتطورة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً