مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مراكز تسوق سيتي سنتر التابعة لـ”ماجد الفطيم” تطلق حملة “The Big C Vote” لتلبية تطلعات واحتياجات مجتمعاتها

 

أعلنت شركة “ماجد الفطيم” مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن إطلاق حملتها “The Big C Vote” والتي بدأت في مركز تسوق سيتي سنتر ألماظة يوم 4 أكتوبر. وتسعى الحملة التي تركز على المجتمع إلى تشجيع زوار مراكز التسوق على مشاركة آرائهم وتطلعاتهم بشأن الصورة المستقبلية التي يرغبون في أن تكون عليها تجربة التسوق الخاصة بهم في مراكز تسوق سيتي سنتر في مصر وهما سيتي سنتر ألماظة وسيتي سنتر الإسكندرية.

وتدعو الحملة زوار مراكز تسوق سيتي سنتر العملاء إلى التوجه لغرفة اجتماعات مجلس الإدارة والجلوس على طاولة التصويت للإدلاء بأصواتهم، حيث ستمكن هذه المساحة الكبيرة المجتمع الأوسع من الزوار والمساهمين من القيام بعملية التصويت على منافذ الأطعمة والمشروبات وتجارب وعروض التسوق وخيارات الترفيه التي يرغبون في رؤيتها في مراكز التسوق. وجميع ذلك يتم بهدف إنشاء مساحات مجتمعية وخبرات تسوق متصلة ومترابطة ومخصصةٍ بصورةٍ أكبر للزوار، مما يؤدي بشكلٍ أساسيٍ إلى تطويِر شعوٍر أعمق بالانتماء لدى جميع مرتادي مراكز تسوق سيتي سنتر.

وتعليقًا على الحملة قالت رشا عزب المدير الإقليمي لمراكز تسوق “ماجد الفطيم” في المنطقة الغربية: “في ماجد الفطيم، نحن نبحث باستمرارٍ عن طرقٍ جديدةٍ لتزويد عملائنا بتجارب تسوق مبتكرةٍ وحصريةٍ لخلق مساحاتٍ أكثر شمولاً في مراكز التسوق سيتي سنتر. نحن سعداء جدًا بإطلاق هذه الحملة التي تركزُ على المجتمعِ داخل مراكز تسوقنا الرئيسية، والتي تعدُ بمثابةِ تذكيرٍ لعملائنا الكرام بأننا نضع احتياجاتهم وتطلعاتهم على رأس أولوياتنا”.

وأضافت عزب: “إننا نؤكد دائما التزامنا بأن يكون عملاؤنا وموظفونا في صميمِ الأعمالِ التي نقومُ بها، ويعد إطلاقِنا حملة “The Big C Vote” بمثابةِ شهادةٍ على هذا الالتزام، لكي نضمن بذلك أن العملاءَ والموظفينَ هم صناعُ القرار الأساسيين في مستقبلِ ممتلكاتنا، ويتماشىَ كلُ ذلكَ أيضًا مع التزامنا لتحقيقِ أسعدَ اللحظات لكلِ الناسِ، كلَ يومٍ. لا شك في أن إطلاق هذه الحملة يعدُ أحد الإنجازات المهمة لعلامة سيتي سنتر التجارية، حيث نعمل على تحقيق تجارب لا مثيل لها لعملائنا. نحن نتطلع إلى نتائج التصويت – ورؤية ما يتصوره زوارنا لنا – وتحقيق هذه التوقعات على أرض الواقع”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً