مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

شركة ذا أرك للتنمية تعلن عن انطلاقها في السوق العقاري المصري باستثمارات تصل إلى 30 مليار جنيه


أعلنت شركة ذا أرك للتنمية عن بدء أعمالها في سوق العقارات المصري باستثمارات تصل إلى 30 مليار جنيه مصري بدعم استثماري من عدد من الكيانات والمؤسسات الاقتصادية الكبرى. جاء ذلك خلال مائدة مستديرة نظمتها الشركة، استعرضت خلالها استراتيجيتها وكافة التفاصيل المتعلقة بنشاطها وطبيعة المشروعات والخدمات التي ستقدمها، إلى جانب استثماراتها وخططها المستقبلية، التي ستساهم في تعزيز ودعم قطاع التطوير العقاري في مصر.

وقد شارك في تأسيس شركة ذا أرك للتنمية مجموعة العرجاني، ومجموعة الصافي، ومجموعة أرابيلا، ومجموعة عبد المقصود، وهي الكيانات الاقتصادية التي تتمتع بخبرات كبيرة ومتنوعة في العديد من المجالات الاستثمارية والتنموية والتي تشمل العقارات، والبناء والتشييد، والتكنولوجيا، والضيافة، والسيارات، لتمتلك شركة ذا أرك للتنمية بذلك الإمكانيات الكبيرة التي تمنحها القدرة على المنافسة وبقوة لاحتلال مكانة متميزة في سوق العقارات المصري.

أعرب أسامة أبو علم، الرئيس التنفيذي لشركة ذا أرك للتنمية عن اعتزازه وسعادته بإطلاق الشركة قائلاً: “يذخر السوق العقاري المصري بالعديد من الفرص الواعدة، حيث يشهد نموا متزايدا وطفرة إنشائية كبيرة ليكون واحدا من أهم القطاعات الاستراتيجية مساهمة في الدخل الوطني.”

وأضاف أبو علم: “نسعى من خلال تواجدنا الي تقديم مشروعات عقارية متميزة قائمة على نماذج أعمال عالمية ناجحة ودراسة عن احتياجات العملاء.”

وأكد أن الشركة قامت بالعديد من الدراسات للتعرف على طبيعة احتياجات وتطلعات العملاء مما يمحنا القدرة على المنافسة بقوة من خلال تقديم مشروعات تحاكى وتتماشى مع المواصفات العالمية تتميز بالابتكار. وأوضح أن المشروع الأول للشركة يقع في واحد من أفضل الأماكن بشرق القاهرة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وكلنا ثقة في أننا نمتلك القدرات على تقديم مشروع متكامل يتمتع بكافة المقومات التي تساهم في الاستمرار والنمو ليكون لنا بصمة خاصة في هذه المنطقة الحيوية العامرة.

وأشار إلى أن الشركة لديها استراتيجية تهدف إلى تعزيز ودعم قطاع العقارات المصري ودعمه بنماذج أعمال متميزة من المشروعات العقارية، قائلاً: “نحن نمتلك خبرة كبيرة؛ ولدينا نخبة من المخططين والمهندسين المعماريين والمصممين على أعلى مستوى، ونعتمد على خبرة فريق العمل الكبيرة والاحترافية، والتغيير سيتم نتيجة للخبرة الواسعة التي تتميز بها الشركة في القطاع لعقاري، خاصة وأن الشركة تستهدف في الفترة القادمة أن تستثمر نحو 30 مليار جنيه في مشروع الأول للشركة في التجمع الخامس.”

هذا وتركز شركة ذا أرك للتنمية على تطوير وبناء مشروعات في مواقع حيوية، متعددة الاستخدامات من سكنية وإدارية وتجارية وفندقية وغيرها، لتقدم تجربة فريدة لعملائها من خلال توفير بيئة متكاملة للحياة تجمع بين جودة التصميم؛ والمساحات المفتوحة؛ وإتاحة الخدمات الشاملة التي تلبي متطلباتهم.

جدير بالذكر أن شركة ذا أرك للتنمية تمتلك مشروع The Ark، والذي يقع على مساحة 92 فدان، في موقع متميز واستراتيجي في شارع التسعين الجنوبي عند تقاطع محور محمد نجيب في التجمع الخامس. ويعد واحد من المشروعات المتكاملة حيث يتضمن: منطقة تجارية، حي سكني، مركز ثقافي وترفيهي، حديقة مركزية، وفنادق.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً