مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

فيريرا يدرس إجراء بعض التعديلات على تشكيل الزمالك في مواجهة فلامبو

يدرس البرتغالى جيوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة بنادى الزمالك، إجراء تغييرات بسيطة فى تشكيل الفريق أمام فلامبو البورندى فى لقاء العودة بدور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامته الجمعة المقبل باستاد برج العرب.

ووضع الزمالك قدما في دور المجموعات الإفريقي عقب فوزه في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل أحرزه حسام عبد المجيد، والذى أقيم باستاد برج العرب أيضا ، نظرا لإقامة اللقاءين بالقاهرة بناءً على موافقة بطل بوروندي بدلا من إقامة لقاء الذهاب بتنزانيا .

ويفكر فيريرا فى تجربة بعض اللاعبين الجدد والذى تعاقد معهم الفريق مثل مصطفى الزنارى وزكريا الوردى وإبراهيما نداى، خاصة الثنائى الأخير اللذان شاركا بشكل أساسى في اللقاء الأخير ، ويحاول المدير الفني تأهيلهم بالشكل اللازم للدورى، إضافة إلى الثلاثى مصطفى شلبى وعمرو السيسي ويوسف حسن .

وينوى فيريرا إراحة بعض العناصر الأساسية قبل الدخول في معترك الدورى والذى سيخوض فيه الفريق الأبيض أولى مبارياته أمام سموحة، والذى من المتوقع أن يكون لقاءً صعبا نظرا لقوة المنافس ووجود طارق العشرى على رأس القيادة الفنية للفريق والذى نجح في تحقيق الفوز على الفريق الأبيض في الموسم الماضى.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً