مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

vivo مصر تطلق V25e بتجربة تصوير فائقة الدقة و بأداء قوي وتصميم متغير اللون

 

تعلن شركة vivo مصر عن إطلاق أحدث إصدارات سلسلة V  الرائدة من الهواتف الذكية V25e، والذي يتبع مسيرة سلسلة  Vالتي تتفوق في تكنولوجيا التصوير وقدرات الكاميرا الفائقة، وتشتهر بتصميم مبتكر أنيق متغير اللون وأسعارها التنافسية.

وعبر أليكس جان، الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر، عن فخره بإطلاق الهاتف الجديد كليًا V25e، بعد النجاح الكبير التي حققته سلسلة V23 في مصر، مؤكدًا على إلتزام الشركة تجاه المستخدمين. ونسب جان نجاح منتجات vivo عامة لاستراتيجية الشركة العالمية، والتي ترتكز على التطور التكنولوجي وتخصص له الكثير من الموارد من خلال شبكة متطورة من مراكز بحث وتطوير في جميع أنحاء العالم.

وأضاف جان: “تواصل vivo مصر دعم المستخدم بتوفير هاتف ذكي بإمكانيات أكثر تطوراً، تُمكنه من إطلاق العنان والتعبير عن ذاته، وذلك من خلال تزويد عملائنا بهواتف ذكية ذات تصميمات أنيقة تمنحهم تجربة استثنائية شاملة وتلبي جميع احتياجاتهم بأسعار تنافسية”. كما صرح جان: “تواصل vivo نجاحاتها المستمرة في السوق المحلية من خلال زيادة حجم عملياتها في جميع أنحاء البلاد، حيث تهدف الشركة إلى إطلاق المزيد من المنتجات بالتعاون مع شركائها المحليين، فضلاً عن 12 مركزاً من مراكز خدمة ما بعد الشراء في جميع أنحاء الجمهورية.”

ويأتي V25e الجديد بقدرات كاميرا فائقة وتكنولوجيا تصوير ذكية، حيث أنه مزدو بكاميرا خلفية ذات استشعار فائق  OIS Ultra-Sensing بدقة 64 ميجابكسل  تلتقط الصور والفيديو بجودة فائقة الدقة HD، حتى مع قلة الضوء لتوفر تجربة تصوير ليلي مميزة. ويأتي هاتف V25eبلونين: أسود الماسي(Diamond Black) وذهبي شروق الشمس(Sunrise Gold) متغير اللون من زجاج الفلورايت AG والذي يغير لونه عند التعرض لأشعة الشمس. علاوة على ذلك ، يتيح الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل مع ميزة Natural Portrait المتطورة لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة بخيارات مختلفة لتجميل الوجه، حيث تحسن بذكاء الجودة العامة والوضوح لصور السيلفي لتبدو طبيعية بدون محسنات.

 

يأتي V25e بمعالج عالي الكفاءة في استخدام الطاقة مع قدرات الشحن السريع 44 واط(Flashcharge44w) ، يقوم بشحن الهاتف من 0%-58% في 30 دقيقة، مما يوفر تجربة استخدام طويلة وسلسة. يعزز معالج MediaTek Helio G99 استخدام الطاقة بشكل استثنائي، مما يجعل V25e يدوم طويلًا ويدعم معدل تحديث 90 هرتز، فضلًا عن البث السلس، والعديد من المميزات المختلفة؛ كما يسمح محرك الألعاب MediaTek HyperEngine 2.0 Lite الذي يأتي مع المعالج، تجربة ألعاب سلسة مع أداء مستقر واستجابة أسرع واتصال موثوق. ويذكر أن هاتف V25e  يأتي بشاشة أموليد بالإضافة إلى تصميم أنيق يبلغ سمكه 7.79مم وبوزن 183 جم. كما تصل سعة ذاكرة V25e إلى128GB   ويمكن إضافة ذاكرة ممتدة حتى 1 تيرابايت وهو ما يسمح للمستخدمين بتخزين الكثير من الصور والفيديوهات والتطبيقات عالية الجودة.

 

 

* قد تختلف الأبعاد والوزن الفعلي لكل إصدار بسبب الاختلافات في العمليات التصنيعية وطريقة القياس و المواد المستخدمة.

*يأتي التصميم المتغير اللون للهاتف الذي يأتي باللون ذهبي شروق الشمس (Sunrise Gold).

 

#انتهى #

نبذة عن شركة vivo

تعد vivoشركة تقنية عالمية رائدة قائمة على المنتجات، حيث تركز أعمالها الأساسية على الأجهزة الذكية والخدمات الذكية. تلتزم vivo بربط المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من خلال توفير هواتف سلسة الاستخدام و حياة رقمية مريحة. ووفقاً للقيم الأساسية للشركة، والتي تشمل الابتكار وتوجيه المستهلك و “benfen”* نفذت vivo استراتيجية التنمية المستدامة مع رؤية أن تصبح مؤسسة عالمية رائدة مستدامة.

وبالرغم من أنها تحرص على أن تمتلك أكفأ الكوادر المحلية إلا أنها ما زالت مدعومة بشبكة متوسعة من من مراكز للبحث والتطوير في شنتشن، دونغقوان، نانجينغ، بكين، هانغتشو، شنغهاي، شيان، تايبيه، طوكيو، وسان دييغو. وتركز شركة vivo على تطوير التقنيات الفنية، بما في ذلك الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة. أنشأت vivo أيضاً مراكز إنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد للعلامة التجارية) بمعدل إنتاج سنوي يقارب ٢٠٠مليون هاتف ذكي. مؤخراً، قامت vivo بتوسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من60 دولة ومنطقة وهي مفضلة من قبل أكثر من ٤٠٠ مليون مستخدم حول العالم.

* “Benfen” هو مصطلح صيني يصف القيام بالأشياء الجيدة بشكل صحيح – وهو الوصف المثالي لمهمة vivo في بناء التكنولوجيا مفيدة للمجتمع.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً