مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الأهلي يبدأ التخطيط لمباراة الحسم أمام اتحاد المنستيرى بدورى الأبطال

بدأ الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، تجهيز لاعبيه لمباراة الحسم أمام الاتحاد المنستيرى فى إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، وهى المباراة التى يأمل فيها المدرب السويسرى حسم تأهل المارد الأحمر لدور المجموعات بالبطولة لمواصلة مشواره نحو العودة لزعامة أفريقيا.

وحقق الأهلي فوزاً قاتلاً بهدف نظيف على اتحاد المنستيري التونسي خلال المباراة التى جمعتهما عصر الأحد، بملعب مصطفى بن جنات بالمسنتير فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتقام مباراة العودة بالقاهرة في السادسة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام.

سجل محمد عبد المنعم هدف المباراة القاتل فى اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز مُثير للمارد الأحمر، واستغل عبد المنعم ضربة حرة مباشرة وسجل الكرة برأسية قاتلة فى الشباك التونسية.

ويعكف كولر على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية ومنح التعليمات الفنية الخاصة التى يرغب فى تنفيذها أمام بطل تونس، وعقد عدة جلسات مع لاعبي الفريق، طالبهم خلالها بالتركيز الشديد وتنفيذ التعليمات على أكمل وجه وضرورة الترابط بين الخطوط والاعتماد على اختراق خطوط المنافس عن طريق التمريرات الكثيرة.

وحث كولر الأهلي على ضرورة الاستحواذ على الكرة لأطول وقت ممكن لمنع الفريق المنافس من السيطرة على الكرة ومن ثم تهديد مرمى الفريق الأحمر خلال المباراة، وضرورة استغلال الثغرات التي ستتواجد في صفوف الفريق التونسي من أجل قتل المباراة مبكراً.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً