مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

وزير الداخلية السوداني يستقبل السفير المصري لدى السودان

 

‏‎استقبل وزير الداخلية السوداني الوزير فريق أول شرطة/ عنان حامد محمد صباح يوم 6 أكتوبر الجاري السيد السفير/ حسام عيسى سفير جمهورية مصر العربية لدى السودان بمقر وزارة الداخلية، حيث شارك في الاجتماع السادة قيادات الوزارة المعنيين بالتعاون الدولي والمنافذ الجمركية والتأشيرات والجوازات ورؤساء هيئة التدريب وهيئة الشئون المالية.

 

‏‎وقد قام السفير المصري بالتأكيد على دعم مصر الكامل للسودان وشعبها وقيادتها مبرزاً التوجيهات الرئاسية في هذا الشأن والتي تعكس الحرص على دعم السودان من أجل تحقيق كافة أهدافه والوصول للأمن والاستقرار المنشود الذي نتطلع له جميعاً كأشقاء، بما في ذلك الاستجابة لوزارة الداخلية بما يمكنها من التعامل مع التحديات التي تمر بها. كما أعرب عن استعداد مصر الكامل لتقديم التدريب لكوادر وزارة الداخلية من خلال الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية في كافة المجالات التي تحتاجها الوزارة. ‎هذا، وقد قام السفير بتسليم الأوراق الخاصة بتقديم وزارة الداخلية المصرية أربع منح دراسية لتخريج ضباط سودانيين في مجال العلوم الشرطية.

‏‎من جانبه، أعرب وزير داخلية السودان الفريق أول شرطة/ عنان حامد محمد صباح عن سعادته باستقبال السفير المصري، مؤكداً على عمق العلاقات بين الدولتين ووحدة الشعبين، مثمناً جهود دعم شعب السودان وأمنه واستقراره، ومعرباً عن تقديره لكافة الخطوات التي تتخذها السلطات المصرية لتسهيل سفر المواطنين السودانيين إلى مصر.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً