مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

صعود الدجلاوي مازن هشام لنصف نهائي بطولة Oracle NetSuite المفتوحة للإسكواش

 

تأهل مازن هشام لاعب أندية وادى دجلة، إلى مباراة نصف النهائي لبطولة Oracle NetSuite المفتوحة للإسكواش، بعد تغلبه في دور ربع النهائي على الأمريكي شاه جاهان خان بنتيجة (2-1) بواقع نقاط (11-9) (8-11) (11-7) في مباراة استمرت (45) دقيقة.

ويواجه بطل وادى دجلة مازن هشام المصنف الثالث عالميًا في مباراة نصف النهائي المقرر انعقادها غدًا الثلاثاء، مع الإنجليزي محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميًا، ليقترب اللاعب من تحقيق أولى بطولاته في الموسم الجديد.

 

وانطلقت منافسات بطولة أوراكل نت سويس للإسكواش-إحدى البطولات الفضية- يوم 30 سبتمبر وتستمر حتى 4 أكتوبر، بولاية سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة بمجموع جوائز 80 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً