مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بالشراكة مع شركتي آكيورايد وكارسان..بروميتيون تكشف عن أحدث منتجاتها خلال فعاليات معرض IAA للنقل 2022

 

حضور مزدوج لمجموعة بروميتيون للإطارات يشهده معرض IAA للنقل في نسخته لهذا العام. خلال المعرض التجاري الذي عقد في هانوفر في الفترة من 20 إلى 25 سبتمبر، عرضت بروميتيون إطارها الجديد المُبتكر 325/90R24.5 مجموعة Serie 02 التي تحمل علامة PIRELLI. صُمم الإطار الجديد بالتعاون مع شركة تصنيع الجنوط آكيورايد ويلز. كما ضم جناح كارسان في المعرض أيضًا الحافلات الكهربائيةe-ATA المزودة بإطارات 275/70 R22.5 U02 Urban-e Pro الخاصة بالشركة والتي طُورت خصيصًا لتُستخدم في السيارات الكهربائية.

 

 

الإطار التيوبلس الجديد مقاس 325/90R24.5 G02 ON-OFF PRO–

 

عملت بروميتيون على تصميم وتطوير اطار جديد ومبتكر بهدف تسهيل عملية الفك والتركيب على الجنط وكذلك تحسين عوامل الأمان، بالإضافة إلى منح الإطار قدرة تحمل أكبر (تصل إلى 5 أطنان لكل إطار) بما يضمن نطاقًا أوسع من الاستخدامات. يوفر الطراز الجديد TL 325/90R24.5 بديلاً للاطارات مقاسات 12.00R24 & 325/95R24 TT باستخدام الجنط الجديد التيوبلس والذى طُور خصيصًا بواسطة شركة آكيورايد.

كما سيصبح الإطار / الجنط الجديد أخف وزنًا بمقدار 957 كيلو جرام في مقارنة بمثيله من الإطارات ذات الانبوبة الداخلية .TUBE TYPEوالذى تستخدمه المركبات عادةً في الشرق الأوسط، حيث يُعد هذا المقاس الأكثر استخدامًا. بهذا الاطار الجديد اصبح هناك نقلة نوعية من خلال الاعتماد على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، والتي تتوفر في مجموعة Serie 02 بأكملها، لتقديم مُنتج مستدام يقلل التكاليف التشغيلية يتمتع بعوامل الأمان العالية اثناء الاستخدام.

يتميز أداء الإطار الجديد بالمزيد من القوة والمتانة وإمكانية عمر أطول، مع توفير للوقود وكذا ان الإطار والجنط الجديدين من نوع تيوبلس متوافق تمامًا مع تكنولوجيا مُستشعرات “sensors” مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، والتي تساعد في متابعة الإطارات والتي ستكون هي الأساس لمتابعة الإطارات اثناء التشغيل في المستقبل.

 

يختلف الاطار الجديد في التصميم مع استخدام جنط مقاس 24.5×9.00 . لتسهيل عمليات الفك والتركيب لتحل محل الاطار ذو الانبوبة جنط مقاس 24×8.5 (قطعة واحدة) (TL) والجنط 8.5X24 (ذات القطع المتعددة) (TT) ، ، واللتان تعدان أثقل بشكل ملحوظ عن الاطار الحالي .

 

و تعتبر بروميتيون هي أول شركة اقترحت تصنيع هذا المقاس . تعاونت بروميتيون في هذا المشروع مع شركة آكيورايد ويلز الرائدة في تصنيع الإطارات لكل من المركبات التجارية وسيارات الركاب، والتي صممت وأنتجت حافة إطار مصممة خصيصًا لهذا الهدف.

تُعرضت الإطارات 325/90 R24.5 غير الأنبوبية التي تحمل علامة PIRELLI والمثبتة على حواف آكيورايد ويلز في معرض IAA بهانوفر في جناح E47- قسم 26.

 

e-URBAN في حافلات e-ATA من شركة كارسان

 

زودت حافلات e-ATA الكهربائية التي تصنعها شركة كارسان والمعروضة في معرض IAA للنقل بإطارات بروميتيون. حيث تستخدم إطارات 275/70 R22.5 U02 Urban-e Pro الجديدة التي تحمل علامة PIRELLI والتي طُورت خصيصًا لتستخدم في السيارات الكهربائية.

يمثل هذا المقاس الجديد أحدث وأفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا من حيث الأداء في مجال النقل داخل المدن، كما يبرز التزام بروميتيون بتحسين الاستدامة وخفض نسب التلوث الكربونى داخل المدن.

تم عرض حافلات e-ATA من شركة كارسان في معرض IAA في جناح رقمA16 – قسم 23.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً