أخباراتصالات وتكنولوجيا

تقرير الشفافية الثاني يؤكد التزام شركة كوايشو الشركة الأم لـ “كواي” باهتمامها لحماية المستخدمين

 

أصدرت شركة كوايشو التجارية الدولية (KSIB)، الشركة الأم للمنصتين الرائدتين في مجال مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة “كواي” و”سناك فيديو”، اليوم تقرير الشفافية الثاني الذي يغطي الفترة من 1 يناير 2022 إلى 30 يونيو 2022. وبناء على النتائج المتضمنة في التقرير فقد وضع “كواي” و”سناك فيديو” إرشادات مجتمعية أكثر صرامة من أجل زيادة تعزيز التدابير الوقائية التي تتخذها المنصة لضمان السلامة والرفاهية الرقمية للمستخدمين.

وقال كالفين ليو، رئيس قسم الامتثال وتجربة الاتصال والشراكة: ” تقارير الشفافية مهمة بالنسبة لنا، إنها لا تساعدنا فقط في إنشاء بيئة أكثر أمانا لمستخدمينا، بل تضمن لهم أيضا أننا مسؤولون عن الإجراءات التي نتخذها للحفاظ على منصتنا وحماية سلامتها”.

وتشتمل تقارير الشفافية على ما يلي:

  • جهود السلامة المجتمعية التي تركز على النزاهة والأصالة، والتصدي للانتحار وإيذاء الذات، ونشر المحتوى الخطير، من أجل تحقيق توازن أفضل بين السلامة والخبرة التي تعود على المستخدمين.
  • حماية نزاهة وسلامة المعلومات المتعلقة بالانتخابات مما يحد من التهديدات التي تشكلها المعلومات المضللة عبر الإنترنت وخارجها على الأفراد والمؤسسات الديمقراطية.
  • تطبيق الإرشادات المجتمعية بما يضمن احترام إرشاداتها وقد تم في هذا الإطار حتى الآن إزالة 8,205,948 مقطع فيديو من جميع أنحاء العالم بسبب انتهاك إرشادات المجتمع أو شروط الخدمة.
  • تطبيق الطلبات القانونية ولذلك قامت كوايشو بإنشاء بوابة مركزية لإنفاذ القانون لتلقي الطلبات الحكومية في 2022 حتى تتمكن السلطات من تقديم أوامر المحكمة وطلبات الطوارئ وغيرها من الطلبات المماثلة حيث نؤكد لهم من خلالها استجابتنا الفورية لطلباتهم.

واختتم ليو قائلا: “يُعد نشر تقرير الشفافية أحد طرق زيادة فهمنا ووعينا بالسياسات، وإجراءات الإنفاذ، ونهج الخصوصية والأمان، بالإضافة إلى إظهار التزامنا بضمان سلامة مستخدمينا عبر الإنترنت”.

Print Friendly, PDF & Email