مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي فى أفريقيا

يخطط البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك لمواجهة الفريق أمام فلامبو البوروندي فى دور ال 32 بدورى أبطال أفريقيا المقبلة من أجل رغبة الجهاز الفنى فى استعادة الأمجاد الأفريقية للقلعة البيضاء مجددا .

وحسم الزمالك تأهله من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليلحق بركب الفرق الصاعدة لمرحلة الـ32، واقتنص الفارس الأبيض بطاقة تأهله من نظيره إيلكت التشادي، بعد فوزه عليه بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين ويستعد الزمالك للمضي قدمًا نحو تحقيق الكأس القارية الغائبة عن قلعة ميت عقبة منذ 20 عامًا، وذلك بمواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي.

ويرصد اليوم السابع كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي كالتالى :

منح ثنائى المنتخب راحة إضافية عقب ودية ليبيريا

يدرس البرتغالى جيسفالدوا فيريرا منح ثنائى الفريق إمام عاشور وأحمد فتوح المتواجدان ضمن صفوف المنتخب على راحة إضافية لمدة يوم زيادة عن زملائهم بالفريق الأول بعدما خاضوا مباراة ودية بالأمس مع الفراعنة أمام ليبيريا في المعسكر الأول لفيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب .

مراقبة عمر جابر فى مواجهة المنتخب و ليبريا

كما راقب البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون عمر جابر ظهير أيمن الفريق الجديد المنتقل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من بيراميدز للنادى الملكى لتدعيم الجبهة اليمنى بلاعب سوبر بعد رحيل حازم إمام قائد الفريق عقب انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المنقضى فى ودية الفراعنة أمام ليبيريا للوقوف على خطة اللعب و مدى الإستفادة من اللاعب خلال المرحلة المقبلة .

المطالبة بتسجيلات لفلامبو البوروندى قبل لقاء دور الـ32 بدورى الأبطال

كما طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من جهازه المعاون تجهيز بعض المباريات المسجلة لفريق فلامبو البوروندي من أجل دراسته قبل مواجهته في دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

ويرغب فيريرا فى دراسة الفريق البوروندي والوقوف على مفاتيح لعبه ونقاط القوة والضعف قبل مواجهتي الذهاب والإياب، حيث يخشي البروفيسور مفاجآت تلك الفرق، خاصة أن الفريق البوروندي أقصي الاتحاد الليبي من الدور التمهيدي.

راحة 3 أيام للاعبين بعد الفوز على إيليكت التشادى

فيما منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء الأحد.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً