أخبارإسكاناقتصاد عربى

 شركة “كرييتف راب” توسع نطاق أعمالها إلى مصر 

تأسست شركة كرييتف راب في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بهدف تقديم حلولاً فعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة لتجديد المنازل والمساحات التجارية في وقت أقل، مع توفير التكاليف بشكل كبير مقارنة بالطرق التقليدية. أحدثت الشركة منذ انطلافها في عام 2017، ثورة في الصناعة الداخلية من خلال تقديم مفهوم فريد لاستخدام التغليف المعماري لتطوير المساحات وتحويلها بما في ذلك الحمامات والمطابخ عبر آلاف المنازل في الإمارات، بالإضافة إلى الردهات والمصاعد، وأكثر من ذلك في مجموعة من العقارات التجارية مثل مراكز التسوق وصالات الألعاب الرياضية والمكاتب والفنادق في المنطقة.

سعياً إلى تحويل المنازل والممتلكات التجارية بتكلفة معقولة وبشكل مستدام 

شهدت شركة كرييتف راب”، أول شركة تغليف معماري في المنطقة، نمواً هائلاً على مدار رحلتها التي استمرت 5 سنوات، حيث زاد حجمها من 3 موظفين إلى أكثر من 100 موظف. الشركة التي تبلغ تكلفتها عدة ملايين من الدولارات هي الآن أكبر شركة تغليف معماري في العالم، باستخدام 10 كم من اللفائف شهرياً، أي ما يعادل تغليف برج خليفة 14 مرة في الشهر.

توسعت الشركة الآن رسمياً إلى مصر بعد نجاحها في الإمارات العربية المتحدة، وافتتحت أول فرع لها والذي يضم فريق من 10 أشخاص للاشراف على العمليات في السوق المصرية. تماشياً مع شعارهم الذي تم تجربته واختباره والذي حقق الكثير من النجاح في دولة الإمارات، فإن جودة المنتجات والتركيب والأسعار المعقولة والاستدامة وتقديم قيمة جيدة هي المحركات الرئيسية للشركة وستستمر في ذلك مع توسيع عملها إلى مصر.

Print Friendly, PDF & Email