أخباراتصالات وتكنولوجياالصحة والمراة

نون تطلق عروض مهرجان العروض الكبرى مع خصومات تصل إلى 60%

 

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها مهرجان العروض الكبرى، بدءًا من 26 سبتمبر ويمتد حتى 10 مساءً في 1 أكتوبر، يهدف مهرجان العروض الكبرى إلى دعم القوة الشرائية لدى العملاء من خلال تخفيضات تصل إلى 60% على آلاف المنتجات.

●        يبدأ مهرجان العروض الكبرى من 26 سبتمبر ويمتد حتى 10 مساءً في 1 أكتوبر، بخصومات تصل إلى 60% على جميع الفئات

يشمل مهرجان العروض الكبرى عروض هائلة تطبق على جميع فئات المنتجات، تضمن فئة الأزياء التي تصل خصوماتها حتى 80% على علامات تجارية معروفة مثل أديداس وديفاكتو وسكيتشرز، وبإمكان العملاء شراء ساعات من علامات تجارية مثل كاسيو وتومي ابتداءً من 299 ج.م، فضلاً عن أسعار تخفيضية لأحدث النظارات الشمسية من ريبات و كاريرا تبدأ من 499 ج.م، كما تتوفر منتجات الجمال والعطور من أبرز العلامات التجارية مثل ميبيلين وسيبال وبراون وفيليبس و جاكوار بخصومات تصل إلى 50% بأسعار تبدأ من 145 ج.م.

ويمكن للمتسوقين التوفير بنسبة تصل إلى 25% على مشتريات الهواتف الذكية من أبل و انفينكس و ريلمي و سامسونج، و35% على أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من أفضل العلامات التجارية، وتبدأ أسعار تلفزيونات سامسونج وال جي من 3929 ج.م، وتبدأ أسعار لابتوب لونوفو من 8484 ج.م.

●        خصومات تصل إلى 80% على فئة الأزياء، وإلى 25% على الهواتف الذكية، وإلى 35% على أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة

قال مصطفى سالم، نائب رئيس لقسم النمو والاستراتيجية الرقمية: “لقد بذل فريق نون قصارى جهده لتقديم صفقات وعروض رائعة لقاعدة عملائنا الضخمة مع منح البائعين المحليين في الوقت نفسه حملة مبيعات لإفادة توسع منتجاتهم وتعزيز نجاحهم في البيع.” وأضاف سالم: ” نسعى دائماً لإجراء شراكات إستراتيجية متعددة لتزويد عملائنا بخيارات الدفع وخدمات التقسيط لدعم عملائنا في مصر”

●        خصومات تصل إلى 35% على الأجهزة وإلى 60% على مستلزمات المنزل والمطبخ

ويشهد مهرجان العروض الكبرى تخفيضات تصل إلى 35% على أجهزة المنزل مثل تورنيدو و بلاك أند ديكر و بأسعار تبدأ من 496 ج.م، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 60% على مستلزمات المطبخ من علامات تجارية مثل جراندي وبوش وترافيل بأسعار تبدأ من 149 ج.م، إلى جانب خصم 50 ج.م على مشتريات البقالة التي تزيد عن 250 ج.م من علامات تجارية مثل فينيش وهاربيك وديتول وفانيش.

أما بالنسبة لمستلزمات الأطفال، ستتوفر منتجات مولفيكس وبندولين وبامبرز وجونسون بأسعار تبدأ من من أقل من 55 ج.م، مع خصم 50 ج.م عند الإنفاق أكثر من 400 ج.م على منتجات بامبرز، بينما تشهد فئة الألعاب أسعار منخفضة تبدأ من 38 ج.م فقط.

●         تبدأ أسعار أساسيات البقالة من 10.45 ج.م وخصم 50 ج.م على الطلبات التي تزيد عن 250 ج.م

ويمكن للعملاء زيادة التوفير مع خيارات الشراء الآن والدفع لاحقاً من خلال باي ناس من قبل فاليو، مما يسمح لهم بتقسيم مدفوعاتهم إلى ثلاثة أقساط شهرية بدون فوائد ولا مقدم ولا رسوم شراء، ويمكنهم أيضاً من خلال فاليو تقسيط مدفوعاتهم لمدة 60 شهراً بدون مقدم ولا رسوم شراء، بالإضافة إلى شراكة نون مع البنك الأهلي المصري التي تمنح العملاء خدمات تقسيط تصل إلى 6 أشهر.

●        تبدأ أسعار مستلزمات الأطفال من 54.95 ج.م و 50 ج.م خصم على الطلبات التي تزيد عن 400 ج.م

كما أبرمت نون شراكة مع بنك قطر الوطني لمنح حاملي بطاقات الائتمانية خصم بنسبة 10% وخدمات الدفع بالتقسيط لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بدون فوائد، إلى جانب العديد من الشراكات الأخرى المفيدة والمصممة لدعم العملاء.

●        خيارات متعددة للشراء الآن والدفع لاحقاً بالإضافة إلى التوصيل المجاني لجميع طلبات نون التي يزيد سعرها عن 200 ج.م

تقدم نون خدمات توصيل سريعة وجودة مضمونة من مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم، ويمكن للمتسوقين أيضاً الاستمتاع بالتوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ج.م.

هذا وقد تأسست نون بهدف تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية والإقليمية لتأمين مستقبل المشهد الرقمي في المنطقة. تتمثل مهمة نون في تقديم قيمة ودعم متقدم للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، تطورت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، ونمت منصة التجارة الإلكترونية من خلال تقنيات وكفاءات داخلية محلية، ساهمت في تطوير أعمال السوق التجاري والعمليات التنفيذية والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.

Print Friendly, PDF & Email