أخبارإسكان

برايم للتطوير تطلق مشروعي «ميد تاور» بالعاصمة الإدارية و«مجرى» بالغردقة ضمن خطتها التوسعية

 

أعلنت شركة برايم للتطوير العقاري إطلاق مشروعي “ميد تاور” بالعاصمة الإدارية الجديدة، و”مجرى” بمدينة الغردقة، وذلك ضمن الخطة التوسعية الطموحة للشركة.

قالت إيمان طلعت، الرئيس التنفيذي لشركة برايم للتطوير العقاري، إن الشركة تتخذ خطوات فعالة وتدريجية للعمل في السوق العقاري، وهي الخطة التي تتوسع خلال الربع الأخير من العام الجاري، حيث تركز هذه الخطة بالأساس على خدمة عملاء الشركة وتلبية احتياجاتهم.

وأشارت إلى أن إطلاق مشروع “ميد تاور” بالعاصمة الإدارية الجديدة يقع في مكان استراتيجي وحيوي يتناسب مع ما يريده العملاء من موقع مميز يحقق أفضل الاستثمار والعوائد، كما أن إطلاق مشروع “مجرى” على ساحل البحر الأحمر في الغردقة يستهدف شريحة مميزة من العملاء المصريين والأجانب.

وأوضحت أن المشروع الأول “ميد تاور” يقع على مساحة 4646 مترا في مكان استراتيجي في قلب الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة ويطل على السنترال بارك مباشرة، ويبعد 3 دقائق فقط عن مسجد مصر و5 دقائق من محطة المونوريل، وتم التعاقد مع مكتب المهندس حافظ للاستشارات الهندسية، والتعاقد مع شركة EFS MISR لتقوم بإدارة المشروع مع تشغيله.

وأكدت أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي واعد يتميز بتنوع الفرص الاستثمارية المتاحة في كافة الأنشطة، وتقديم دعم مستمر لكافة المطورين العاملين بالمشروع، بالإضافة إلى سرعة تشغيل المشروع مع انتقال الحكومة بشكل كامل للحي الحكومي، وهو ما يعني سرعة تشغيل كافة المشروع وتحقيق العائد الاستثماري منها.

وتابعت أن المشروع الثاني “مجرى” يقع في مكان استراتيجي على ساحل البحر المتوسط، وعلى بعد 5 دقائق من الجونة، و20 دقيقة من مطار الغردقة الدولي، وتم التعاقد مع مكتب زارو للاستشارات الهندسية ليكون استشاريا هندسيا للمشروع، وتقوم شركة EFS MISR بإدارة وتشغيل المشروع.

وأكدت أن مدينة الغردقة تتميز بجاذبيتها للعملاء والمستثمرين، فهي مدينة تصلح للإقامة طوال العام، ومع خطة الدولة حاليا لتشغيل كافة المدن الساحلية طوال العام، فإن هذا المشروع سيلقى إقبال العملاء، وسيسبق إقبال الشركات الاستثمارية التي ستتجه بقوة للمدينة خلال الفترة المقبلة.

وكشفت عن خطة الشركة التوسعية في شرق وغرب القاهرة خلال العام المقبل، والتي تستهدف تدشين مزيد من المشروعات القومية الواعدة.

وقال شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري للشركة، إن مشروع “ميد تاور” يضم وحدات تجارية وإدارية، وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من 31 مترا، وتبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 30 مترا، وسيتم بدء تلقي الحجوزات بالمشروع في 1 أكتوبر وحتى 19 أكتوبر المقبل، كما يتم تسكين المشروع بداية من 20 أكتوبر المقبل، وتتوقع الشركة تحقيق مستهدفاتها البيعية من الطرح الأول للمشروع.

وأوضح أن التصميم الهندسي للمشروع علي شكل حرف (L) مما أعطى 90% من الوحدات الإدارية والتجارية بانورامي كامل علي أهم معالم الداون تاون، كما يساهم في رفع حجم الإقبال على الجزء التجاري بالمشروع عند تشغيلها، ويبلغ ارتفاع المشروع أرضي و12 دورا، ويتم تخصيص الأدوار الأرضي والأول والثاني لمشروعات تجارية ومن الأدوار الثالث للثاني عشر مخصصة لنشاط إداري.

أما بالنسبة لمشروع “مجرى”، أوضح أن الوحدات يتم تسليمها كاملة التشطيب، ومتوسط مساحة الوحدات يبدأ م 68 مترا إلى 243 مترا، وتضم وحدات استديوهات وغرفة نوم و2 غرفة نوم ودوبليكسات وأرضي بحديقة، ويبدأ حجز المشروع من 1 وحتى 19 أكتوبر، ويتم التسكين في 20 أكتوبر المقبل.

وأوضح أن مشروع “مجرى” يضم 6 مبان، وسيتم إطلاق المرحلة الأولى بالمشروع والتي تضم 3 مبان، ويبلغ ارتفاع المبنى دور و4 طوابق متكررة، ويتميز المشروع بأنه أحد المشروعات القليلة في الغردقة التي تحتوي على لسان ممتد على البحر مباشرة، ويوفر المشروع خدمات فندقية لجميع الوحدات، ويحتوي المشروع على خدمات متنوعة منها ناد اجتماعي وحمامات سباحة بنظام التدفئة وناد صحي.

وأشار إلى أن الشركة تقدم لعملائها خصومات خاصة بمناسبة إطلاق المشروعين، وتقدم الشركة أنظمة سداد مميزة للعملاء بمناسبة إطلاق المشروع، لافتا إلى تركيز الشركة على الاختيار الدقيق والمميز لمواقع مشروعاتها وذلك لتحقيق أعلى معايير الاستفادة للشركة والعميل.

Print Friendly, PDF & Email