أخبارنقل وسيارات

شركة اليكترفايد بالتعاون مع الحرم اليوناني “جريك كامبس” تنظم  معرض “Next in Mobility”

تنظم شركة اليكترفايد بالتعاون مع الحرم اليوناني “جريك كامبس” معرض “Next in Mobility”
وهو الحدث الأول من نوعه الخاص بالتنقل الكهربائي تزامنا مع خطة الدولة لاستضافة مؤتمر البيئة والمناخ “COP27”

“القادم في التنقل الكهربائي” هو الحدث الأول من نوعه في مصر حيث يتم استضافته في مول العرب (بوابة ١١) في اليوم الأول من أكتوبر ٢٠٢٢
يضم المعرض والحدث ٢٠٠٠ شخص من رواد هذا المجال، من الشركات العالمية العاملة في هذا القطاع، من المستثمرين، و الجهات الحكومية، و الجهات الإعلامية والمديرين التنفيذيين من كبرى الشركات ويهدف هذا الملتقي الأول إلي اعادة تصور و تقديم حلول ذكية للتنقل المستدام.

“فعاليات مؤتمر NXM”
يستضيف هذا المعرض مناقشات و حوارات ما بين رواد هذا المجال من الشركات العالمية والمصنعين ومقدمي الخدمات لاستعراض الحلول واخر التكنولوجيا التي تم التوصل لها في هذا القطاع.

حضور المعرض يتم من خلال التسجيل الالكتروني و بدعوات في الحفلة الافتتاحية بحضور الجهات الحكومية والشركات العالمية.

كما سيشهد الحفل توقيع اتفاقيات تعاون بين الشركات.
فضلا عن كونه فرصة لاختبار السيارات الكهربائية والتعرف عنها عن قرب. منطقة مخصصة لتواصل الشركات والعاملين بهذا القطاع لبحث سبل التعاون.

ومن ابرز الحضور سيكون السيد جوي دينج، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي باور بمصر والسيد ياسر صالح الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للسيارات (ناتكو) والشركة العربية الألمانية للسيارات.

وعلق السيد احمد الالفي مؤسس ورئيس مجلس إدارة “الجريك كامبس” قائلاً: هدفنا هو الاستمرار في دفعالابتكار للآمام حيث اننا نؤمن بآن جمع الأشخاص ذوي التفكير الإبداعي المتماثل هو الخطوة الأولى لتحقيق ذلك على مر السنين.

عملنا بشكل تعاوني مع جميع الشركات الناشئة لاستضافة هذا النوع من الاحداث والمعارض الناجحة في مصر.

وأضاف انه بالتعاون مع “اليكترفايد” قمنا بتنظيم “Next in Mobility” ” حيث جذبنا افضل العلامات التجارية في مجال التنقل الكهربائي وخبراء المجال ورجال الاعمال لطرح أفكار جديدة وتحفيذية للتعاون على نطاق واسع.

وأضاف احمد الحسيني – الشريك المؤسس لشركة اليكترفايد، قائلاً ” يعتمد مستقبل كوكبنا على سرعة التحول الى الطاقات المتجددة والتنقل المستدام”

وعلق مركز البيئة والتنمية للمنطقة العربية وأوروبا “سيداري” يجب إعطاء الأولوية لمركبات عالية الاستخدام والجماعية للانتقال للتنقل الكهربائي في مصر.

وعن مؤتمر “Next in Mobility” فهو تعاون مشترك بين “الجريك كامبس” وشركة “اليكترفايد” يتدفق لجمع قادة الصناعة في مصر لتسريع التحول للطاقات اوالتنقل المستدام دعماً لخطة الدولة في هذا الملف وتزامناً مع مؤتمر المناخ الذي تستضيفه مصر هذا العام COP27

“الحرم اليوناني”

احد مراكز ومجتمعات التكنولوجيا الرائدة في مصر التي تربط رواد الاعمال والمبتكرين منذ عام ٢٠١٣.

يعد الجريك كامبس نظاما متكامل لرواد الاعمال يقع على مساحة ١٦٠٠ م حاضناً للمستثمرين وشركات و الجهات الحكومية تحت سقف واحد لدفع شركات التكنولوجيا و الشركات المحلية للتقدم والازدهار.

Print Friendly, PDF & Email