أخبارإسكان

كونتكت للتطوير العقارى تحقق 85 % من مبيعتها بمشروع” كايو مول ” بمعرض سيتى سكيب  

كشفت شركة “كونتكت للتطوير العقارى” عن نسبة مبيعات المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع “كايو مول ” الذى تم طرحها فى معرض سيتى سكيب.
وقال المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب بالشركة أن معرض “سيتى سكيب” شهد اقبلا كبير من العملاء على جناح الشركة موضحا أن الشركة شاركت بطرح المرحلة الثانية والثالثة من مشروع “كايو مول”, بوحدات تبدأ من 35 متر حتى 400 متر, وحققت نسبة مبيعات تقدر بنحو 85 % خلال مشاركتها بالمعرض،مضيفا أن المعرض أحد الأحداث العقارية الهامة التى تشهدها السوق العقارية سنويا، وتلقى إقبالا مميزا من العملاء الباحثين عن فرص استثمارية ,وأنظمة سداد لا تتكرر.
مؤكد تحسن الإقبال على الشراء خلال الفترة الحالية، مما دعم وجود الشركات خلال المعرض بعروض تنافسية مما ساهم فى وجود رواج وحضور كبير من العملاء .
لفت إلى أن العروض التى طرحتها الشركة 10% وتقسيط حتى 8 سنوات لاقت قبول من العملاء
“مشيرا إلى أن مشروع “كايو مول”,هو ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة ,وهو مول تجاري بالكامل ومتكامل الخدمات والذي يحتوي على اكبر “فود كورت” بالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 2200 متر مربع
ويتميز بموقع حيوى حيث يقع بمنطقة التنزه والتسويق بقلب “الدون تاون” أمام فندق الماسة ,والتى تعد من أعلى المناطق من حيث نسب التنفيذ فى مشروعتها.
أكد أن العاصمة الإدارية أصبحت وجهة قوية ومميزة للعملاء والمستثمرين، باعتبارها أحد المشروعات القومية الواعدة وواحدة من مدن الجيل الرابع التى تلقى اهتماما ودعما قويا من الدولة، متوقعا انتعاشة أكبر فى سوق العاصمة الإدارية الجديدة عقب انتقال موظفى الحى الحكومى إليها.
تستحوذ على اهتمام الشريحة الكبرى من العملاء وراغبى الحصول على وحدات سكنية، مشيراً إلى ارتفاع حدة المنافسة بين الشركات خلال العام الحالى مع تحسن الأوضاع نسبياً وزيادة تفعيل الطلب المؤجل على الوحدات.

 

Print Friendly, PDF & Email