مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

لتوفير المحتوى الرياضي المفضّل وكأس العالم لكرة القدم

اتصالات مصر و evisionمن مجموعة e&تبرمان اتفاقية استراتيجية مع TOD

وقعت اتصالات مصر من e& و (evision) الوحدة المتخصّصة في بث المحتوى الترفيهي ضمن e& الحياة التابعة لمجموعة e&، المتخصّصة في خدمات الاتصالات والتكنولوجيا؛ اتفاقية تعاون مع منصة TOD للبث المباشر، بهدف تقديم المحتوى الرياضي المفضّل لعملاء اتصالات مصر عبر منصة ” TOD”. وتتيح هذه الشراكة لعشاق كرة القدم فرصة الاستمتاع بمشاهدة الفعالية الأبرز عالمياً كأس العالم 2022 بالإضافة إلى المحتوى الترفيهي الرائد ضمن خدمة البث المباشر للأفلام والمسلسلات والبرامج بأفضل جودة في أي وقت ومكان.

• تتيح الشراكة لعملاء “اتصالات مصر” عروض مميزة لمكتبة المحتوى من منصة “TOD”

ويأتي هذا التعاون في إطار استراتيجية مجموعة e& للتوسع في محفظتها من الشركاء الاستراتيجيين وتوسيع نطاق أعمالها، وذلك من خلال تقديم خدمات جديدة ومتنوعة في التكنولوجيا والترفيه تلائم مختلف فئات العملاء، انسجاماً مع السياسة الجديدة التي تنتهجها المجموعة للتحول إلى شركة رائدة عالمياً في التكنولوجيا والاستثمار.

وقع الاتفاقية كل من أوليفيه براملي الرئيس التنفيذي لشركة “evision”، وأحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الافراد في اتصالات مصر من e& ، وجون بول مكيرلي نائب رئيس TOD للتسويق والمبيعات.

وتعليقاً على هذه الشراكة، أكد أوليفيه براملي على حرص الشركة على التجديد والابتكار، وقال: “نثمِن هذه الشراكة الجديدة ونتطلع إلى عقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية مع العديد من العلامات التجارية الكبرى في قطاعات مختلفة، حيث تتماشى هذه الاتفاقية مع أهدافنا الرامية إلى توسيع نطاق الأعمال وتوفير المشتركين بالمحتوى الرياضي والترفيهي المتميز”.

وبدوره رحّب أحمد يحيى بتوقيع هذه الاتفاقية مع TOD وقال: “جاءت هذه الاتفاقية انطلاقاً من هدفنا المشترك لتوفير تجربة ممتعة للعملاء من خلال تقديم الخدمات التقنية والترفيهية بأفضل جودة، لتلبية اهتماماتهم وتوجهاتهم. وستسهم هذه الشراكة في تمكين عملاء اتصالات مصر من مشاهدة أفضل محتوى رياضي بما في ذلك البطولة الأكثر شعبيةً حول العالم؛ كأس العالم لكرة القدم”.

وأضاف: “يمكن لعملاء اميرالد الاشتراك في الخدمة من خلال e-coins، كما يستطيع كافة العملاء الاشتراك من خلال الرصيد، ليتمتعوا بمزايا المنصة، حيث تمنحهم حرية ومرونة في اختيار المحتوى بناءً على اهتماماتهم واحتياجاتهم وذلك نظراً للمزايا العديدة التي تتميز بها خدمة البث المباشر من خلال الخطط الثلاث التي تقدمها TOD للعملاء في الوصول إلى أحداث كرة القدم المتميزة مثل الحدث الأبرز عالمياً وهو كأس العالم لكرة القدم، وكأس الأمم الأفريقية، والدوري الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الأوروبي، ودوري الأبطال، وغيرها. كما تحتوي المنصة على مكتبة ترفيهية واسعة تتضمن أفلاماً رائجة مثل Spiderman No Way Home ، والمسلسلات التركية، بالإضافة إلى محتوى TOD الأصلي والحصري”.

ومن جانبه قال جون بول مكيرلي نائب رئيس TOD للتسويق والمبيعات: “نحن سعداء بالتعاون مع evision واتصالات مصر التي تضم قاعدة مشتركين واسعة ستسهم في تطوير الأعمال والوصول إلى كافة محافظات مصر، وسنقوم من خلال هذه الاتفاقية بإتاحة وصول العملاء إلى مكتبة المحتوى الحصرية الخاصة بـ TOD، والتي تجمع بين أفضل الألعاب الرياضية والترفيهية على منصة واحدة، على هواتفهم الذكية، كما يتمتع تصميم منصة TOD بأنه يلائم طبيعة عملاء اليوم ومتطلباتهم المتجددة، حيث تعتمد المنصة على أحدث التقنيات لتقديم تجربة سلسة ومخصصة تعمل على تحسين إمكانية الوصول والعرض المباشر والتنقل في المحتوى، وبالتالي سيستمتع عشاق الرياضة والترفيه في مصر بمحفظة استثنائية من العروض التركية والعربية وهوليوود، بالإضافة إلى باقات متميزة وحصرية من المحتوى الرياضي بالإضافة إلى بث كأس العالم FIFA قطر 2022. ”

الجدير بالذكر أن “TOD” عبارة عن منصة OTT قائمة على الاشتراك توفر لمشتركيها وصولاً حصريًا إلى محتوى رياضي مباشر لا مثيل له، وأكثر من 35000-ساعة من المحتوى الترفيهي المتميز. فهي منصة مناسبة للعائلة والأشخاص. تقدم TOD أفضل الأفلام والمحتويات العربية والتركية والعالمية، بالإضافة إلى برامج الأطفال، وتحتوي أيضًا على مجموعة من منتجات المحتوى الأصلي الجديدة من خلال “TOD Originals”. ويأتي محتوى TOD بجودة HD مع Dolby Audio، مما يوفر صورًا حية إلى جانب أصوات غنية وواضحة وقوية، كما تأتي المنصة مزودة بإمكانية توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة وتدعم الهواتف الذكية الشهيرة والشاشات الكبيرة، مما يتيح للشخص الاستمتاع بالمحتوى في أي وقت وفي أي مكان. النظام الأساسي متاح عبر الويب وأجهزة Android وiOS.

وتجدر الإشارة إلى أن اتصالات مصر أطلقت مؤخراً “اتصالات من e&” كعلامة تجارية جديدة لتتماشي مع الهوية الجديدة لمجموعة e& في إطار تحولها إلى مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي لتعمل على تمكين المجتمعات، حيث تواصل e& تعزيز ريادتها وتنوع خدمتها في الأسواق المختلفة من خلال تفعيل فرص الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً