أخباراستثمار وأعمال

الفائزات ببرنامج Cairo Fashion Experience يستعرضن الهوية المصرية في أسبوع الموضة في ميلان

تماشيا مع استراتيجية كايرو فستيفال سيتي مول لدعم المصممين المصريين الشباب

استكمالاً لاستراتيجية كايرو فستيفال سيتي مول لتمكين صناعة الأزياء وإبراز المواهب الفنية المصرية دوليا، شاركت الفائزات في برنامج Cairo Fashion Experience، البرنامج الأول من نوعه لاكتشاف المواهب الشابة في مجال التصميم والموضة في مصر، في أسبوع الموضة في ميلان، من خلال عرض مجموعة الأزياء الخاصة بهم. وقد أتاحت VougeRama، الفعالية التي أقامتها Vogue Italia في الفترة من 22 إلى 23 سبتمبر، الفرصة لكل الفائزات لإبراز التصميمات الفريدة التي قدمنها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المواهب المصرية الناشئة دولياً.

علقت هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول، قائلة: “سعداء بتمكين المصممات المصريات الناشئات وإظهار إبداعاتهن للعالم والترويج لمصر كوجهة واعدة للموضة في جميع أنحاء العالم. ولقد استطعنا أن نجذب المئات من المواهب الرائعة، الذين أظهروا رغبة قوية في نقل مواهبهم إلى مستوى عالمي من خلال برنامج Cairo Fashion Experience.”

وأضافت: “تم تقييم المئات من عشاق الموضة من المشاركين والمشاركات في Cairo Fashion Experience، الذين أثبتوا تميزهم وموهبتهم القوية. وتم اختيار بعض مصممي الأزياء ليتم تصفيتهم إلى الفائزات الثلاثة البارزات اللاتي تم وضعهن بين نخبة من أشهر مصممي ماركات الأزياء العالمية؛ في أسبوع الموضة في ميلان وسيتم عرض مجموعة الأزياء الخاصة بهن في Festival Avenue، التي تعد أهم وجهة أزياء رائدة في مصر في كايرو فستيفال سيتي مول.”

وقالت: ” ستفتتح مجموعة الفطيم مول Festival Avenue بحلول عام 2023، والذي من المؤكد أن يكون وجهة رئيسية للأزياء في مصر ومن أبرز المراكز تجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي يهدف إلى توفير بيئة استثنائية للبيع وترفيهية لعملائنا، بمساحة تزيد عن 45000 متر مربع ملحقة بمول كايرو فستيفال سيتي مول.”

من جهتها قالت سارة سوزاني ماينو، رئيسة قسم المواهب بڤوج إيطاليا: “لطالما كانت مصر أرض الفن منذ أقدم العصور، بداية من عصر الفراعنة، الذين لا يزال فنونهم وأدبهم ومعرفتهم مثيرةً للإعجاب والدهشة في العصر الحديث، بجانب مجموعة متنوعة من الفنانين والمصممين المصريين الذين يمثلون جمال الهوية المصرية بمهارة. ويعد تقديم المواهب المصرية في أسبوع الموضة في ميلان دليلا على تفرد مصر وإبداعها، ونحن فخورون بتوجيه هذه المواهب الرائعة”.

بدأت رحلة الفائزات للتصفيات النهائية بالتقديم في برنامج Cairo Fashion Experience ليتم تقيمهن من قبل Vogue Italia من خلال عروضهن، ثم تمت تصفيتهن من بين عشرة متسابقين نهائيين أمام لجنة تحكيم من الخبراء. واختارت اللجنة الفائزات بالمركز الثلاثة الأولى، بناء على الأسلوب ومستوى الابتكار، وكذلك استدامة المجموعة. أتيحت الفرصة للفائزات لحضور حلقات نقاشية وورش العمل التي استضافتها سارة سوزاني وOkhtein وبالتوجيه من فريق Vogue Italia والمصمم المرموق ماركو رامبالدي في ميلان. علاوة على ذلك، عرضت الفائزات مجموعة من التصميمات الفريدة، خلال أسبوع الموضة في ميلان، ضمن فعالية VougeRama. لتنتهي رحلتهن بعرض مجموعتهن في Festival Avenue -الامتداد الجديد لكايرو فستيفال سيتي مول-والذي من المقرر أن يكون نقطة انطلاق للعديد من المشروعات المؤثرة والبارزة في عالم التسوق والترفيه بمصر. وسيتم افتتاح ساحة لعرض تصميمات الفائزات في Festival Avenue.

الجدير بالذكر أن Festival Avenue سينقل التجربة الترفيهية في كايرو فستيفال سيتي مول إلى مستوى آخر، وسيتم افتتاحه عام 2023. ليقدم لأول مرة في مصر سلسلة محلات تجارية تتضمن 80 علامة تجارية للأزياء فاخرة للنساء والرجال لأول مرة في السوق، وعلامات تجارية للمجوهرات والساعات. كما سيوفر وجهة ترفيهية لجميع الأعمار ومجموعة متنوعة من المطاعم مع أماكن جلوس داخلية وخارجية.

-انتهى-

المزيد عن كايرو فستيفال سيتي مول

يمتد كايرو فستيفال سيتي على مساحة تزيد عن 3 ملايين متر مربع (700 فدان) ، وهو مجتمع حضري متعدد الاستخدامات ذو رؤية متعددة ويقع في موقع استراتيجي عند بوابة مدينة القاهرة الجديدة.ويضع كايرو فستيفال سيتي معايير جديدة كوجهة تسوق وتناول طعام وترفيه رائدة في الداخل والخارج في مصر، حيث يوفر فيلات سكنية رائعة وشققًا فاخرة، بالإضافة إلى مساحات مكتبية رئيسية، جنبًا إلى جنب مع الفنادق المشهورة عالميًا والمدارس الدولية وصالات عرض السيارات، وكلها تقع في مكان جميل يحتوي علي مناظر طبيعية وهادئة.كما يضم المتجر العديد من المتنزهات والحدائق والممرات والساحات، التي تجمع بين أسلوب الحياة المريح والمناظر الطبيعية الخلابة تساعد علي تعزيز التجمعات العائلية والتجمعات بين الأصدقاء. وتم إنشاء كايرو فستيفال سيتي مول (CFCM) في عام 2013 على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تزيد عن 160 ألف متر مربع. ونمت مدينة CFCM لتصبح الوجهة الأولى للتسوق والترفيه في القاهرة، حيث تحتوي على أكثر من 300 متجر و95 مطعمًا ومقهى يرتكز على 10.755 مترًا مربعًا من هايبر ماركت كارفور ومتجر رئيسي للأثاث المنزلي ومتجران متعدد الأقسام، وكلها مخدومة بـ 7000 مكان لوقوف السيارات. بالإضافة إلى إطلاق وجهة الأزياء المنتظر افتتاحها، «فستفال أفينو لإحداث نقلة نوعية في تنمية قطاع التجزئة في مصر، ويعد «فستفال أفينو»” الذي مقرر إفتتاحه في عام 2023 الوجهة الأروع للأزياء في مصر، ومن المقررأن يضم 80 متجرا من أكبر العلامات التجارية العالمية و15 منفذًا جديدا للأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى ال 310 منفذ حاليا في المول.

المزيد عن الفطيم

تأسست مجموعة الفطيم في الثلاثينيات من القرن الماضي كشركة تجارية، وتعد اليوم واحدة من أكثر الشركات الإقليمية الخاصة تنوعًا وتقدمًا، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

تعمل الشركة في خمسة أقسام تشغيلية من السيارات والخدمات المالية والعقارات والتجزئة والصحة، وتوظف أكثر من 35000 موظف في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتتشارك مع أكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إعجابًا وابتكارًا في العالم.

إن ريادة الأعمال في الفطيم والتركيز على العملاء يسهم في نمو المؤسسة وتوسعها والاستجابة للاحتياجات المتغيرة للعملاء داخل المجتمعات التي نعمل فيها.

تواصل الفطيم، من خلال تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، بإثراء حياة وتطلعات عملائها يوميًا.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة: www.alfuttaim.com

المزيد عن مولات الفطيم

تتمتع مولات الفطيم بخبرة واسعة في مجال التطوير وإدارة الأصول وهي متخصصة في بناء مراكز التجزئة التسوق الإقليمية الكبرى في المواقع الرئيسية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها، وتقدم مولات الفطيم تجارب استثنائية وبيئات تسوق مثيرة للعملاء مع سجل حافل من تحقيق نمو مستدام في الإيرادات وتعزيز الخدمة المقدمة للمستأجرين.

يتمتع فريق قيادة مولات الفطيم وهي جزء من مجموعة الفطيم بأكثر من 30 عامًا من الخبرة، والمعرفة بقطاع البيع بالتجزئة، سواء من وجهة نظر المتسوق أو أصحاب العلامات التجارية. تمتلك الشركة محفظة أعمال تدار بشكل مباشر بما فيها أكثر من 9 ملايين قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة عبر أربعة مراكز تسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهناك اثنين قيد الانشاء، وتشمل المولات التابعة لمجموعة الفطيم دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا في دولة الإمارات العربية المتحدة وكايرو فستيفال سيتي مول في مصر ودوحة فستيفال سيتي في دولة قطر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email