مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

Cisco WebEx تساعد العملاء على البقاء على اتصال عن بُعد وإعادة تصور العمل

 يمنح WebEx سعات إضافية ويعزز الأمان والرؤى الذكية بالإضافة إلى تقنية العلاج عن بعد

·         زيادة الطلب علي منصة WebEx بما يقارب 3 أضعاف المعدل الطبيعي

·         بصفتها المزود الرائد الموثوق لاستمرارية الأعمال، تستثمر Cisco في مرونة WebEx من خلال التوسع المستمر في السعة العالمية.

·         تعمل Cisco على زيادة قدرات الأمان في WebEx وإضافة تكامل جديد مع عمليات Box لضمان تعاون العملاء بسهولة وأمان من أي مكان.

·         تساعد الرؤى الذكية والقابلة للتنفيذ التي يتمتع بها Control Hub WebEx موظفي تكنولوجيا المعلومات في إدارة القوي العاملة عن بُعد والعودة إلى المكتب.

تعد تقنيات التعاون الآمنة التي تساعد الأشخاص في إنجاز العمل من أي مكان من أبرز اهتمامات صُنّاع القرار في مجال تقنية المعلومات، مما يضغط على فرق تكنولوجيا المعلومات لدعم التحول غير المسبوق فى العمل عن بُعد مع التخطيط في الوقت نفسه للعودة إلى المكتب. أعلنت “سيسكو (CSCO: NASDAQ) اليوم عن تحسينات WebEx الرئيسية لتعزيز إمكانيات الأمان والتوافق الرائدة في الصناعة، والرؤى الذكية والقابلة للتنفيذ لتقديم تجارب متسقة للمستخدم، والتكامل مع عمليات Box. بالإضافة إلى ذلك، فإن دمج Epic للرعاية الصحية سيمنح المرضى خيارات للتفاعل مع مقدمي الخدمات الرئيسيين لصحتهم.

بصفتنا شركة رائدة في السوق منذ فترة طويلة، تواصل WebEx دعم الاحتياجات المتغيرة لعملائنا. ففي أبريل، دعمت WebEx نصف مليار مشارك في الاجتماعات مما أنتج 25 مليار دقيقة اجتماع – يعني أكثر من ثلاثة أضعاف المتوسط.

ومن جانبه قال جافيد خان، نائب رئيس شركة سيسكو، “إن الحفاظ على اتصال الموظفين ورؤساء الدول ومقدمي الرعاية الصحية والعديد من الموظفين بأمان وتعزيز إنتاجيتهم هو جوهر ما نقوم به. حتى قبل تفشي الوباء، كانت شركة Cisco أحد أكبر مزودي التعاون على مستوى العالم، حيث تدعم ما يقرب من نصف مؤتمرات الفيديو على مستوى العالم. والأن ندعم ما يقرب من 3 أضعاف المعدل الطبيعي. ونحن فخورون بأننا كنا متواجدين بجانب عملائنا عندما كانوا في أمس الحاجة إلينا، وسنستمر في المضي قدمًا خلال هذه الأوقات.”

أبرز الأخبار:

–          سعة أكبر – بحيث يمكنك الاستمرار في الاعتماد على WebEx.

أصبحت تقنيات WebEx شريان الحياة للمستشفيات والحكومات الفيدرالية والتعليم العالي والشركات الكبيرة والصغيرة. للبقاء في مقدمة الطلب والاستمرار في تقديم الجودة التي يتوقعها المستخدمون، لقد استثمرنا بشكل كبير في السعة العالمية؛ في الواقع،نحن الآن ندير منصة WebEx بمعدل 3 أضعاف السعة السابقة.

–          تعزيز الأمان – بحيث يمكنك البقاء على اتصال وأمان عالي والحفاظ على الإنتاجية.

–          وسائل جديدة لإدارة القوى العاملة عن بعد والعودة إلى المكتب.

ووفقاً لاستطلاع أجرته شركة سيسكو على صُنّاع القرار في مجال تقنية المعلومات لعام 2020، فإن أكثر من ثلثي المدراء التنفيذيين لتقنية المعلومات يرون أن التعقيد في تكنولوجيا المعلومات يشكل تحديًا كبيرًا في ظل هذه الأوقات الصعبة. تتضمن الأسئلة الأكثر أهمية “كيف يمكننا دعم العاملين عن بعد على أفضل وجه؟” و “كيف نتأكد من إنشاء بيئة اجتماعات أكثر أمانًا في المكتب؟” ولمساعدة فرق تقنية المعلومات في مثل هذه الأسئلة، يوفر Cisco WebEx Control Hub رؤى ذكية وقابلة للتنفيذ، مما يمكّن تكنولوجيا المعلومات من إدارة جميع أعباء العمل التعاوني من خلال واجهة تعامل رسومية موحدة سواء كان الموظفين في المنزل أو في المكتب. تتضمن حالات استخدام Control Hub في ظل فيروس كورونا المستجد أو كوفيد-19ما يلي:

–          – نشر WebEx Assistant تقنية مساعد الصوت -على أجهزة قاعة المؤتمرات على الفور. يجعل Control Hub هذه المهمة بسيطة حتى إذا كان لديك عشرات الآلاف من الأجهزة. سيؤدي ذلك إلى تقليل عدد مرات لمس الأشخاص للشاشة أو لوحة اللمس في المساحات المشتركة.

–          يمكنك الاستفادة من الرؤى العميقة حول استخدام غرفة الاجتماعات للتأثير ليس فقط على جداول التنظيف ولكن أيضًا على كيفية تخطيط الشركة للحيز المكتبى المستقبلي. يمكنك تحديد الغرف الأكثر استخدامًا بسهولة – واستخدام هذه البيانات فى جداول التنظيف أو إعادة التفكير في كيفية تكوين مساحات الاجتماعات لتلبية الاحتياجات بشكل أفضل.

–          انتقل إلى بيانات الاجتماعات “في وقت واحد” لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها بشكل أفضل وفهم أنماط العمل المتغيرة خلال فترة الانتقال إلى المكتب.

–          تحليل اتجاهات الاستخدام لتسليط الضوء على الخدمات والأجهزة التي تحتاج المؤسسة إلى الاستثمار فيها.

–          سهولة استكشاف مشكلات العمال عن بعد وإصلاحها ودعمها، بحيث لضمان تعزيز إنتاجية الفرق.

كما نضيف اليوم إلى Control Hub ميزة UC المتصلة بالسحابة التي تبسط سير عمل تكنولوجيا المعلومات وتحليلات Webex Calling الموسعة.

بالإضافة إلى ذلك لقد قمنا بإلحاق برامج Webex Teams و Box ، للمساعدة في المضي قدمًا بالعمل أينما كنت، وهو النظام الأساسي لإدارة المحتوى السحابي الرائد الذي يستخدمه 68٪ من قائمة شركات Fortune 500 وحوالي 100000 شركة حول العالم. ونجد لدى Webex Teams بالطبع إمكانية مشاركة الملفات بطريقة آمنة للغاية وسهلة الاستخدام، ولكن يمكن للعملاء الآن اختيار استخدام برنامج Box بالإضافة إلى أي من البرامج الأخرى.

– نسهل تقديم الخدمات الصحية عن بُعد للمرضى ومقدمي الخدمات على حد سواء من خلال الدمج مع برنامج Epic

انتشرت الخدمات الصحية عن بعد بسرعة كبيرة، مما يتيح للأطباء توفير الرعاية للمرضى والحفاظ على التباعد الاجتماعي في نفس الوقت. يتيح التكامل الجديد مع برنامج Epic للتسجيل الصحي الإلكتروني استخدام Webex Teams لإجراء زيارة بين الطبيب والمريض عبر تقنيات الفيديو ومراجعة التاريخ الطبي وتحديث المعلومات السريرية. لا يحتاج المرضى إلى تحميل أي شيء —عليهم فقط تسجيل الدخول إلى جلسة آمنة للغاية عبر متصفح الويب والحصول على الرعاية التي يحتاجونها. أكثر من 250 مليون مريض لديهم سجلات إلكترونية حاليًا عبر Epic. كما يقوم شركاء سيسكو الآخرون بتصميم ونشر تطبيقات وحلول الخدمات الصحية عن بُعد، مما يساعد الأطباء على تقديم الرعاية عن بعد للمرضى حول العالم.

أراء العملاء والمحللين والشركاء:

جيم لوندي، المؤسس والرئيس التنفيذي والمحلل الرئيسي بشركة Aragon Research

“لقد أثبت العمل عن بُعد أنه عامل أساسي لاستمرارية الأعمال ولدعم نمو الاقتصاد، مما يثبت في النهاية أن العمل يعتمد على ما نقوم به وليس على المكان الذي نذهب إليه. وفي المرحلة التالية، تتاح للشركات فرصة إعادة التفكير تمامًا في طريقة عملها – بدءًا من الحيازات العقارية إلى استراتيجيات التوظيف – وستكون تقنيات التعاون عن بعد عبر تقنيات الفيديو عالي الجودة والآمن للغاية أمرًا أساسيًا مستخدم في العمل عن بعد “.

مايك هينكس، مدير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بشركةVivint Solar

“إن المزج بين جميع أدوات التعاون معًا في السحابة مع تقنيات Cisco Webex قد حقق تجربة لا مثيل لها. إن القدرة على تحويل شركتنا بالكامل إلى نظام العمل من المنزل بين عشية وضحاها مع السماح لفريق تكنولوجيا المعلومات لدينا بدعم عملياتنا العالمية بسلاسة يعزز استراتيجية استمرارية عملنا وديناميكيات تفاعلاتنا. تلعب تقنيات Webex دورًا أساسيًا في الحفاظ على استمرار العمل خلال هذه الأوقات الصعبة غير المسبوقة. “

أبهيجيت مازومدر، الرئيس التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات بشركة تاتا للخدمات الاستشارية

“بمجرد تفشي فييروس كورونا، كان همنا الأول هو سلامة موظفينا، ثم ركزنا على كيفية تعزيز إنتاجيتهم من المنزل. وفي وقت قصير للغاية،عمل 95٪ من شركائنا في أماكن عمل آمنة، وتمكنوا من التواصل بشكل فعّال عن طريق الاستفادة من مختلف الأدوات الملحقة بسحابة مثل Cisco Webex “.

أليكس بينيت، الرئيس الأول للمجموعة بشركة NTT

“تعزز تقنيات Webex Control Hub بصيرة الموظفين من خلال استخدام مجموعة التعاون والاتصال عن بعد، بما في ذلك إمكانات الأمان والتحليلات. بينما تغير المؤسسات استراتيجياتها وتمتثل للمعيار الجديد، وتركز على أداء التطبيقات، سواء في المكتب أو من المنزل، يصبح العمل من خلال منصة واحدة أمرا هاما للغاية. وفي ظل التغير السريع نحو استخدام السحابة، يمكننا الاستفادة من تقنيات Webex لدعم العملاء لتحسين تجربة الموظفين ودعم الفوائد التجارية الملموسة. “

آرون ليفي، الرئيس التنفيذي لشركة Box

“في هذا العصر الجديد للعمل عن بعد، تبحث الشركات حول العالم بشكل عاجل عن أفضل أدوات لمساعدة الموظفين على التعاون بسلاسة مع بعضهم البعض ومع العملاء والشركاء من أي مكان وعلى أي جهاز. “نحن متحمسون لتعزيز شراكتنا مع شركة سيسكو من خلال دمج Box و Webex الجديد الذي يتيح لعملائنا المشتركين العمل عن بُعد بشكل آمن.”

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً