مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

للعام الثاني على التوالي: شركة بي تي سي تشارك في معرض سيتي سكيب العقاري

تشارك شركة مركز تجارة السبائك (بي تي سي) – إحدى شركات مجموعة إيجيبت جولد للذهب والمجوهرات والشركة الرائدة في مجال صناعة السبائك منذ عام 1935 – في معرض “سيتي سكيب”، الحدث العقاري الأكبر في مجال الاستثمار والتطوير العقاري وبناء العلاقات، المزمع إقامته خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر 2022 في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. وتؤكد شركة بي تي سي أن مشاركتها في هذا المعرض للعام الثاني على التوالي تأتي نتيجة لنجاح مشاركتها الأولى في نسخة العام الماضي من المعرض العقاري.

حسن نصار: حققنا نجاحًا كبيرا في النسخة الماضية من المعرض

وبالمشاركة في هذا الحدث الفريد الذي يجذب إليه الآلاف من الزوار كل عام، تسعى شركة بي تي سي إلى بحث إمكانية التعاون مع كبرى الشركات في قطاع العقارات والمهتمين بهذا المجال، لعرض خدماتها التي تلبي احتياجات الشركات من طرح هدايا راقية وذات قيمة كبيرة. ويأتي ذلك في إطار المهمة التي تتبناها شركة بي تي سي لإحياء ثقافة التهادي بالعملات والسبائك الذهبية، إذ تطرح بي تي سي خدمات متنوعة للشركات بما يناسب احتياجات كل منها، من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات الذهبية من العيار 24 و21 في أوزان متنوعة تبدأ من 1 جرام.

وتعليقًا على هذه المشاركة، أشار السيد حسن نصار – رئيس مجلس إدارة شركة بي تي سي – “النجاح الذي حققناه العام الماضي بالمشاركة في معرض سيتي سكيب فاق جميع توقعاتنا، فقد ساعدنا التواصل المباشر مع الشركات وعرض منتجاتنا السابقة التي تم تصميمها خصيصًا للشركات في الوصول إلى شرائح جديدة من قطاع العقارات وإبرام تعاقدات مثمرة.” وأضاف نصار أن القطاع العقاري على وجه التحديد من أكثر العقارات طلبًا لخدمات الشركات سواء من حيث تشجيع الموظفين وتوطيد شبكة علاقاته مع الموردين والمقاولين إلى وصولًا إلى إنجاح حملاته التسويقية وإضافة أفكار جديدة ومبتكرة لجذب العملاء.

مركز تجارة السبائك – بي تي سي – هي الشركة الرائدة في مجال السبائك، وهي الأولى من نوعها المتخصصة في إنتاج العملات والسبائك المصنوعة من الذهب والفضة. كما تعد بي تي سي من كبرى مصافي المعادن النفيسة في الشرق الأوسط. بي تي سي هي احدى شركات مجموعة نيو إيجيبت جولد الرائدة في صناعة الذهب والمجوهرات منذ عام 1935. وحرصًا على مصلحة عملائها، تقدم بي تي سي خدمات أخرى من بينها إتاحة منتجاتها في أغلفة محكمة الغلق وخدمة الكاش باك، إلى جانب إتاحة أغلفة هدايا متنوعة تناسب المناسبات المختلفة. منتجات بي تي سي متاحة لدى شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في جميع أنحاء الجمهورية وكذلك عبر الموقع الإلكتروني: www.btcegyptgold.com

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً