مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

خالد مشهور توجيهات السيسي بسرعة الانتهاء من شبكة طرق الدلتا تدعم طفرة قطاع النقل

 

قال النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب، إن الطفرة التي يشهدها قطاع النقل، تحسب للرئيس السيسي وتوجيهاته، كما أنها دعامة هائلة للبنية التحتية في البلاد في إطار التنمية الشاملة.

ونوه مشهور، في تصريح صحفي له اليوم، بمتابعة الرئيس السيسي الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة النقل، وتوجيهاته بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال في شبكة الطرق بالدلتا خلال العام المقبل، وذلك نظراً لأهميتها وكونها شرايين للتنمية تخدم مواطني وأهالي المحافظات والمدن والقرى المحيطة، مؤكدا أن هذه التوجيهات تصب في إطار تسريع هذه المشاريع وتنعكس بكل إيجابية على شبكة الطرق في الدلتا.

وأشارعضو مجلس النواب، إلى أن الانتهاء من كافة أعمال شبكة الطرق في الدلتا، سينعكس على التنمية الشاملة في البلاد، وتسهيل حركة التجارة الداخلية، وربط التجمعات العمرانية والصناعية والزراعية، إلى جانب تعزيز سلاسة التحركات للمواطنين واختصار زمن الرحلات بين المحافظات في الدلتا، وذلك بالتكامل مع مبادرة حياة كريمة، مشددا على أن مشاريع النقل وشبكة الطرق في الدلتا إضافة حقيقية في الوطن.

واختتم النائب خالد مشهور، بالتأكيد على أن تطوير شبكة الطرق في الدلتا، خطوة أخرى ناجحة من جانب الدولة لصالح البنية التحتية في البلاد وتدعم طفرة قطاع النقل بالوطن.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً