اتصالات وتكنولوجيا

سيسكو تبسط الأمان لتعزيز تطور تكنولوجيا المعلومات

* سيتم تضمين Cisco SecureX في جميع منتجات Cisco Security لتبسيط تجربة العملاء وتعزيزها

* سيتوفر Cisco SecureX ، وهو أكبر نظام للأمن السيبراني على مستوى العالم، في 30 يونيو 2020.

* في ظل ازدياد العمل عن بُعد ، اتاحت سيسكو  الاستفادة من SecureX لتحقيق رؤية موحدة من خلال منتجات سيسكو للأمان، وأتمتة سير العمل، ومعالجة التهديدات بسرعة.

* ستعمل التحسينات والتكاملات الإضافية على زيادة تأمين عمل العاملين عن بُعد ومعالجة المخاطر الأمنية وتأمين البريد الإلكتروني.

 

أعلنت شركة سيسكو، الشركة الرائدة في مجال أمن المؤسسات، عن إطلاق نظام Cisco SecureX على الصعيد العالمي يوم 30 يونيو ، وهو النظام الأساسي المتكامل للأمان عبر السحابة ، ويشمل جميع منتجات سيسكو للأمان لتبسيط وتحسين طريقة إدارة العملاء للأمان. وأُطلق نظام SecureX في ظل معاناة المنظمات لإدارة الأعمال ومواجهة العديد من التحديات الأمنية على نطاق غير مسبوق. ويرجع ذلك إلى تسارع وتيرة عملية التحول الرقمي وارتفاع عدد العاملين عن بعد. تلتزم شركة سيسكو منذ فترة طويلة بحماية وتقديم أفضل سبل الاتصال لعملائها في أي مكان وعبر أي جهاز، كما تعمل على تعزيز مجموعة خدماتها وحلولها الأمينة.

تعد إدارة أمان المؤسسة أمرًا معقدًا – لما تشمله من مواكبة عمليات الأعمال الجديدة، وتتبع التهديدات المتطورة. لذلك تدعم البيانات من C-suite هذا الأمر. ووفقًا لاستطلاع لعام 2020 أجرته شركة سيسكو ل 1300 مدير معلومات على المستوى العالمي، فإن أهم تحديين يواجهان مديري المعلومات هم الأمن والتعقيد، حيث يعاني أكثر من ثلثي رؤساء قسم المعلومات من ضغوط شديدة. كشفت البيانات الصادرة عن تقرير CISO Benchmark لعام 2020 من شركة سيسكو أنه عند التعامل مع هجوم إلكتروني ، واجهت المؤسسات التي لديها العديد من موردي الأمان وقتًا أطول لوقف الهجوم وتكاليف أعلى وتم اختراق العديد من المستندات.

ولمواجهة التحديات الأمنية الحالية والمستقبلية، يربط SecureX مجموعة سيسكو للأمان المتكاملة بالبنية التحتية الأمنية الكاملة للعملاء لتقديم تجربة مثالية مبسطة للعملاء. كما يعمل هذا النظام على توحيد الرؤية وتمكين الأتمتة وتعزيز الأمان عبر الشبكة ونقاط نهاية الاتصال والسحابة والتطبيقات. ومن خلال نظام SecureX، سيستفيد جميع العملاء الجدد والحاليين من قدرات ومميزات غيرمحدودة دون تكبد تكلفة إضافية:

  • الرؤية الموحدة – يوفر نظام SecureX مقاييس التشغيل والمخاطر الرئيسية عبر الشبكة ونقاط نهاية الاتصال والسحابة والتطبيقات. من خلال ميزة SecureX ribbon ، تم تضمين المنصة في جميع تقنييات Cisco Security حتى يتمكن العملاء من الوصول إلى إمكانيات المنصة بسلاسة من خلال جميع المنتجات.
  • الأتمتة لزيادة الكفاءة التشغيلية – يمكن للعملاء أتمتة سير العمل عبر منتجات Cisco Security حتى يتمكنوا من التركيز على المهام الأهم. ويوفر هذا النظام الساعات المبذولة من قبل العملاء فى العمل اليدوي وذلك عن طريق أتمتة عمليات البحث عن التهديدات استنادًا إلى معلومات التهديدات التي تقدمها Cisco Talos وبعض المصادر الأخرى.
  • تعزيز الأمن – تُمكن استجابة SecureX الآمنة للتهديدات خبراء الأمن من تحديد أوجه التأثر بسرعة ومعالجتها في غضون دقائق من خلال ربط البيانات الذكية من مصادر متعددة والقياس عن بعد من الشبكة ونقاط نهاية الاتصال والبريد الإلكتروني والسحابة والمنتجات المقدمة من الشركات الاخرى.

 

أثنى العملاء والشركاء على لإعلان عن SecureX لأول مرة، وعلقوا قائلين:

  • قال مايكل ديغروت ، مستشار البنية التحتية في شركة Mohawk Industries: “تمثل منصة SecureX مستقبل أمن البيانات في Mohawk Industries. “سيسهل هذا النظام الأعماال، وسنلاحظ المزيد من التطور أكثر من أي وقت مضى. سيحدث نظام SecureX فرقًا كبيرًا في بيئات العمل وسيعزز أمان شركتنا. و بهذا نتطلع إلى ما سيقدمه نظام SecureX لنا “.

 

  • وعلى صعيد آخر، قال ميك جنكينز، كبير مسؤولي أمن المعلومات في جامعة برونيل: “إن ما يميز شركة سيسكو هو التأكد من تبادل المعلومات مع المؤسسات الأخرى بسرية وأمان “.
  • قال كولين جون ، مدير الأمن العالمي في شركة Alvarez & Marsal “يعد أمن الشبكات والتعاون عن بعد عن طريق المنصة أمرًا أساسيًا حيث يسمح لجميع الفرق العمل معًا لحل المشكلات. وتتعرض للخطر عندما يكون لديك صوامع تخزين، ولكن هذا النظام يوحد الرؤية ويعمل باستخدام تقنيات DevOps و SecOps والبنية التحتية.”
  • قال بوب كاجنازي ، الرئيس التنفيذي لشركة Presidio “يعزز عملاؤنا علاقاتهم مع عدد كبير من موردي الأمن الذين يعملون معهم، فهم يريدون حلولاً سهلة الإدارة ومتكاملة لكي تلائم استثماراتهم الأمنية الحالية. وبقيام شركة سيسكو بتطوير مجموعة كبيرة وفعالة من الحلول الأمنية من خلال Cisco SecureX، فإن هذا جعل من السهل علينا الآن إظهار قيمة منتجاتنا المتعددة “. وأضاف:”نحن متحمسون أيضًا للفرصة المتاحة لشركة لـ Presidio لتقديم خدمات غير مسبوقة عن طريق منصة SecureX وتعزيز تجربة عملائنا على نحو أفضل.”
  • وقال جي ريتن هاوس، نائب الرئيس الأول والمديرالعام لشركة Cisco’s Security Business Group: “من خلال نظام SecureX ، أردنا إعادة تصور تجربة عملائنا فيما يتعلق بالأمان من خلال تبسيطه وأتمتته”. “ولقد علمنا أن ذلك سيحدث طفرة في الصناعة، ولكن لم يكن بإمكاننا أبدًا توقع مدى أهمية ذلك بالنسبة لمتخصصي الأمن وتكنولوجيا المعلومات في هذا الوقت. في هذا العالم الجديد الملئ بالتغيرات ، يحتاج العملاء إلى نظام للأمان يمكنه حماية الموظفين أينما عملوا ويمكنهم من مواجهة تحديات اليوم والمستقبل “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق