مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مصر إيطاليا العقارية تطلق “ڤينشي لاجونز” على مساحة 13 فدان وباستثمارات مليار ونصف جنيه

 

ضمن التوسعات المستمرة لمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة قررت شركة مصر إيطاليا العقارية إطلاق مرحلة جديدة داخل “ڤينشي”، مشروعها الفريد في العاصمة الجديدة، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للشركة خلال عام 2022، حيث أعلنت الشركة عن المرحلة الجديدة بالمشروع والتي أطلقت عليها اسم “فينشي لاجونز” (Vinci Lagoons)باستثمارات تصل الى مليار ونصف جنيه. وتعتزم شركة مصر إيطاليا إقامة المرحلة الجديدة على مساحة 13 فدان، ضمن المشروع الذي يبلغ مساحته 110 فدان في منطقة R7 بالمنطقة الدبلوماسية بالعاصمة الجديدة ، ومن المخطط ان تكون المنطقة هي الأكثر تميزًا وفخامة في منطقة المباني السكنية، وستحتوي ڤينشي لاجونز على أول بحيرات )لاجونز( قابلة للسباحة في العاصمة الجديدة بالإضافة الى عدد من المباني السكنية ذات التصميم العصري بإطلالات مميزة على المساحات الخضراء واللاجون.

مرحلة جديدة في مشروع “ڤينشي” تقدم حياة الشاطئ في الحياة اليومية لأول مرة بـالعاصمة الادارية

وتحرص مصر إيطاليا على خلق شخصية مميزة لكل مرحلة من مراحل مشروعاتها بما يكسبها طابعا خاصا يحقق التميز لكل منهم، وهو ما اتبعته الشركة في ڤينشي لاجونز بإدخال حياة الشاطئ في الحياة اليومية لسكان العاصمة الإدارية من خلال لاجون تبلغ مساحتها 5000 متر مربع بشريط شاطئي يمتد ل700 م للاستمتاع بأجواء مريحة وهادئة داخل حدود الوحدات السكنية في أي وقت.

وقال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية “أن الشركة حرصت في المرحلة الجديدة على أهمية تقديم كل ما هو جديد لعملائها من سبل الرفاهية لضمان جودة حياة أفضل، وذلك من خلال التعاون مع شركتي بيورسكيب (Purescape) لتصميم المناظر الطبيعية والتخطيط الحضري وأعمال اللاند سكيب، ودي. ام. ايه (DMA) للتصميم المعماري، والذين يعتبرون من شركاء النجاح الذين يعملون مع مصر إيطاليا بشكل متناغم بما يحقق لنا الريادة داخل مشروعاتنا بطرق مبتكرة ومختلفة تجذب العملاء وتخاطب متطلباتهم المتغيرة. اضاف ايضا ان الوحدات التي تقدمها مصر إيطاليا بڤينشي لاجونز تتنوع بين جاردن فيلا وسكاي فيلا وشقق الجاردن تيراس وشقق ال3 غرف نوم، ولأول مرة دبل فيو هاوس باطلالة مزدوجة علي اللاجونز من ناحية وعلي منطقة الفيلات المصممة من قبل هاني سعد انوفيشنز(Hany Saad Innovations) من ناحية اخرى. تمتلك 100% من الوحدات ايضا اطلالة مباشرة على منقطة اللاجون والمناظر الطبيعية،مع قربه من العديد من الأنشطة والرياضات المائية.”

وأضاف من جانبه محمد هانى العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية “أن حجم استثمارات مشروع “ڤينشى” يبلغ 7 مليارات جنيه مصري ويتميز المشروع بتقديم تصميمات استثنائية للعملاء حيث يمثل قيمة مضافة وتجربة فنية فريدة لمشروعات شركة مصر إيطاليا العقارية ، كما يتوافر بالمشروع منطقة تجارية متكاملة الخدمات وتتمثل فى” ڤينشى ستريت” وهو شريط تجارى كبير بدأت الشركة فى طرحه للبيع حيث يضم مختلف الوسائل التجارية والترفيهية ويتيح مساحات مخصصة للعيادات المميزة. وتأتي المرحلة الجديدة تماشيا مع رؤية الحكومة لتنمية وتشغيل العاصمة الادارية الجديدة بنهاية هذا العام، واستكمالا لخطة الشركة التوسعية وتنويع واجهاتها الاستثمارية، من خلال مشروع ڤينشي الذي يضم وسائل الراحة والمرافق عالية الجودة التي تضيف قيمة لسكان العاصمة الإدارية الجديدة.”

يقع مشروع “ڤينشى” في مكان استراتيجي على مقربة من الحي الدبلوماسي ودار الأوبرا وفندق الماسة والمنطقة الحكومية والمنطقة التعليمية والمنطقة الطبية ومركز المعرفة والطريق الدائري الإقليمي. وجدير بالذكر ان اعمال البناء في ڤينشى تسير علي قدم وساق حسب الخطة الوضوعة لضمان تسليم الوحدات في الموعد المتفق عليه في 2023.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً