مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مجموعة بنيكال تعلن عن ضم 7 مساهمين جدد من كوادر الشركة في احتفالية مميزة

احتفلت مجموعة بنيكال بتدشين برنامج بينكال للمشاركة فى الملكية للموظفين Pinnacle Employees Shareholding Plan (PESP) , بمبادرة قد تعد الاولي من نوعها في السوق المصرية .

حيث قام رئيس مجلس الإدارة المهندس المعماري شريف سليم بالاعلان عن ضم 7 من اكفأ مديري ومهندسي مجموعة بنيكال كشركاء جدد فى ملكية الشركات التابعة. وذلك في احتفالية راقية بفندق كيمبنسكى رويال مكسيم ضمت العديد من رجال الاقتصاد والاعمال بالإضافة إلى جميع العاملين بالمجموعة. وشملت الفاعلية علي شرح توضيحي لخطة تطوير الكوادر البشرية ليصبحوا قادرين علي الريادة في ظل التحديات الاقتصادية وشرح للاستراتيجية العامة للمجموعة والتي تتضمن المنافسه في الاسواق العربية و الافريقية .

وجدير بالذكر ان شركة بنيكال للاستثمار والتطوير العقاري تأسست في عام 2016 معتمدة علي خبرات مؤسسيها والتي استمرت لاكثر من 30 عاما في إدارة وتوجيه شركات الاستشارات الهندسية العالمية والتطوير العقاري وكذلك شركات إدارة المشروعات المتخصصة في مجالات الخدمات الهندسية بالسوق المصرية و الدولية حيث تقدم مجموعة الشركات التابعة لبنيكال العديد من  الخدمات الاستشارية في التصميم وإدارة المشروعات والتصميم الداخلى وخدمات المناظير ثلاثية الأبعاد والأنيمشن والواقع الإفتراضى (VR).

ويعد البرج الايقوني والاربعة أبراج السكنية المحيطة به بمنطقة الداون تاون (جنوب مدينة العلمين الجديدة) احد احدث تصميمات المجموع والتي تنفذه الشركة الصينية للهندسة المعماري CSCES.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً