مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

المطرب السعودي رائد الفهد يطرح أغنية “لسه النبض” (فيديو)

 

كتبت هدي العيسوي

طرح المطرب السعودي رائد الفهد أحدث اعماله الغنائية بعنوان “لسه النبض” وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

وتعاون رائد الفهد في أغنية “ولسه النبض” مع كل من الشاعر الغنائي احمد عبد العزيز، والملحن، أحمد الخليدي، والموزع الموسيقي مهاب السعيد، وماستر حسن العراقي وتسجيل محمد القاضي.

وتقول كلمات الأغنية: “ولسه النبض جوايا حروف اسمك وكل عيوني مالغمض بشوف رسمك بعدنا ولسه شوقي ليكي ما بيهداش ومش فاكر سبب فرقه ولا نهايه يادوب فاكر حاجات عشتيها ويايه حاجات من غيرك انتي مستحيل تتعاش وحشتيني بقولهالك علي عيني وحشتيني دي كلمة خلاص انا منك مابسمعهاش لا بتجيني ولا ينفع تضميني هتنسيني ورغم فراقنا قلبي هواكي ما بينساش وحشتيني بقولهالك علي عيني وحشتيني دي كلمة خلاص انا منك مبسمعهاش لا بتجيني ولا ينفع تضميني هتنسيني ورغم فراقنا قلبي هواكي مابينساش ولسه النبض جوايا حروف اسمك وطول الليل بشوفك واققه قدامي واضمك بس في الاحلام وفي ملامي واحس حاجات بقالي كتير ماحستهاش وهعمل ايه وانا مغلوب علي امري ومكتوبلي اكمل وحدي طول عمري وحشتيني وقلبي يقول مابوحشهاش وحشتيني بقولهالك علي عيني وحشتيني”

وانتهى رائد الفهد الأيام الماضية من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “باقي أمل” وهي من كلمات منصور الشادي صاحب كلمات الأماكن المعروفة ومن ألحان نواف الجمعان.

ويستعد الفنان السعودي رائد الفهد لإطلاق مجموعة من الأغاني المنفردة خلال الفترة القليلة المقبلة تتنوع بين الأغنيات بين اللهجة الخليجية واللون المصري بالتعاون مع مجموعة من كبار الملحنين والشعراء.

يذكر أن الفنان رائد الفهد بدأ الغناء منذ العام 2014 وقدم مجموعة من الأغاني الناجحة من أهمها “انا السعودي” من كلمات الأمير خالد الفيصل.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً