أخبارإسكان

الفطيم العقارية تشارك في مائدة مستديرة الإفتراضية لبحث متطلبات القطاع العقاري فيما بعد أزمة كورونا

أشرف عز الدين: نركز على متطلبات العملاء والتزام الشركة بالجدول الزمني للإنشاءات و التسليم رغم التحديات

في إطار حرصها على دعم تطوير السوق العقاري المصري خلال هذه الفترة ، شاركت “مجموعة الفطيم العقارية”، اليوم بجانب مجموعة من كبار المطورين العقاريين بالسوق المصري في مائدة مستديرة افتراضية تحت عنوان “المنتج العقاري الجديد”، بهدف بحث متطلبات القطاع العقاري فيما بعد أزمة جائحة “كورونا”.

واستهدفت المائدة المستديرة الإفتراضية، التي عقدتها مجلة “إنفستجيت”، بحث الحلول لمواجهة العقبات التي فرضتها أزمة انتشار فيروس كورونا، والتي من شأنها إعادة صناعة العقارات إلى قوتها مجددا كسابق عهدها، بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة للإستثمار، وتلبية إحتياجات ومطالب العملاء الحقيقية.

قال أشرف عزالدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية أن “الشركة ركزت خلال المائدة المستديرة على عدة نقاط أساسية أهمها متطلبات العملاء والتزام الشركة بالجدول الزمني  للانشاءات وتسليم الوحدات فى المواعيد المحددة بالرغم من التحديات التي تواجه كافة القطاعات خلال هذه الفترة بسبب جائحة كورونا و طرق التطوير المختلفة تحت ظل المتغيرات التى فرضتها أزمة كورونا. “.

وتضمنت مناقشات المائدة المستديرة الإفتراضية  أيضا الوسائل الممكنة والفعالة لتطوير سوق العقارات الجديد الذي أصبح يضم منتجات جديدة أكثر تنوعا.

كما تم تسليط الضوء على التغييرات الطارئة على تفضيلات المستهلكين، والحلول الفعالة للمنتجات العقارية ، وإضافة المكونات الأساسية للمشروعات السكنية والتجارية.

وتعد مجموعة “الفطيم العقارية”، رائدة قطاع التطوير العقاري المصري، بمشروعاتها العقارية المتكاملة وعلى رأسها مشروع كايرو فستيفال سيتي الذي يعتبر المشروع الأول من نوعه في مصر الذي يجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والأماكن الترفيهية في مكان واحد متكامل، فهناك أكبر مول تجاري “كايرو فستيفال سيتي مول” المحاط بمجمعات سكنية ومكاتب إدارية ونادى إجتماعى ورياضى., راقية في قلب بيئة طبيعية خلابة تقدم مفهوماً جديدا للرفاهية والحياة الراقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق