مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الأهلي يواصل التحضير لمباراة إنبي بالدوري بدون راحة

يستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين بدون راحة عقب الانتهاء من مباراته ضد الإسماعيلي التى انتهت بالتعادل بدون أهداف والمؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، من أجل بدء التحضير لمباراته ضد إنبي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري.

ويعكف الجهاز الفني للأهلي على تجهيز لاعبيه جيدا لمباراته ضد إنبي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وإنهاء الموسم بشكل جيد، من خلال دراسة الفريق البترولي بالفيديو لمعرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه وأهم الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها إنبي في وضع خطته وطريقته في الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات، وفي اختراق دفاع المنافسين وكذلك في وضعية الدفاع، قبل تحديد الخطة التي سيلعب بها الأهلي في المباراة القادمة.

وكشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى جدد مفاوضاته مع المغربى سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان المغربي سفيان رحيمي، لاعب نادى الرجاء البيضاوي، قد أعلن فى أغسطس 2021 انتقاله بصفة رسمية إلى نادى العين الإماراتى، فى تجربة احترافية جديدة بعدما كان الجناح المهاجم هدفاً للنادى الأهلى.

وقال موقع “le360” سبور المغربى، إن سفيان رحيمي تحت رادار مسئولي الأهلي الذين يسعون بقوة للفوز بخدمات لاعب الرجاء السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما كان الفريق قريباً من ضم اللاعب خلال الموسم الماضي، قبل أن يرفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى السابق للأهلى، ضمه ونجح العين الإماراتى فى التعاقد معه.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً