مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الدوري العربي لفري فاير يعود للوطن العربي بموسمه السادس

بعد النجاح الهائل الذي حققته في موسمها السابق، تم الاعلان عن عودة بالدوري العربي لفري فاير، أعرق منافسات فري فاير للرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلنت عودتها في موسمها السادس

سيتنافس 18 فريقًا من أفضل الفرق من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على؛ لقب أبطال منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحصة من مجموع الجوائز الكبرى البالغ 60 ألف دولار أمريكي، و مقعد في البطولة العالمية القادمة لسلسلة فري فاير العالمية (FFWS).

من بين هذه الفرق الـ18، وصيف الموسم الماضي، Sparta الجزائري، وبطل الموسم الماضي، WASK الذي نشئ من المغرب. يمثل كلا الفريقين منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفخر في البطولة العاللمية لفري فاير 2022 الذي عقد في وقت سابق في مايو.

لكي يصبح البطل، يجب أن تفوز الفرق في جميع مراحل المسابقة الثلاثة؛ مرحلة المجموعات، التصفيات النهائية، والنهائي الكبير. تعتمد جميع المباريات تنسيق لعب باتل رويال، الذي يمتد إلى 8 جولات.

اعتمادًا على الأداء في مرحلة المجموعات، ستنتقل 6 فرق مباشرةً إلى النهائي الكبير وسيتعين على 12 فريقًا المرور بمرحلة التصفيات أولاً. سيتنافس 12 فريقًا في التصفيات على المراكز الستة المتبقية في النهائي الكبير. أولئك الذين يفشلون في الوصول لهذه المرحلة سيتعين عليهم إظهار قيمتهم في مباراة تأهيلية للمنافسة في الموسم المقبل.

في النهاية، سيلتقي 12 فريقًا في مرحلة النهائي الكبير، لكن فريقًا واحدًا فقط سيظهر كبطل ويمثل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بطولة فري فاير العالمية القادمة.

 

سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول البطولة قريبًا.

 

ترقبوا المزيد من التحديثات وآخر أخبار FREE FIRE على Facebook و Instagram و YouTube.

 

قم بتنزيل FREE FIRE على تطبيق Apple iOS App أو متجر Google Play.

 

حول Garena

 

شركة Garena هى مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. كانت لعبة Free Fire وهى لعبة battel royale للجوال التي تم تطويرها ذاتيًا، وأكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 ، 2020 و 2021، وفقًا لــ ـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie.

 

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobile و League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب ، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة Garena هي جزء من (Sea Limited (NYSE: SE ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية ، Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية،SeaMoney مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً