مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مواجهة نارية بين الأهلي والإسماعيلي في برج العرب الليلة

بعيدًا عن حسابات النقاط والمنافسة على لقب بطولة الدورى هذا الموسم، يحل فريق الأهلى، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، ضيفاً ثقيلاً على الإسماعيلى باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى مواجهة نارية بين الفريقين، تحتاج لمزيد من الجهد داخل المستطيل الأخضر من أجل حصد النقاط الثلاث .

ويلتقى الفريقان فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، فى مباراة لا تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين .

وتأتى صعوبة المباراة بعد تعادل الأهلى مع إيسترن كومبانى سلبياً فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، بينما خسر الإسماعيلى من المصرى بأربعة أهداف مقابل هدف، وهو ما يصعب المهمة على الفريقين من الناحية المعنوية.

موقف الأهلى
يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 63 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلى المركز العاشر برصيد 36 نقطة .

وطالب البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلى، لاعبيه باستعادة الانتصارات لتحقيق فوز مهم فى محاولة تصحيح المسار المحلى فى ظل الاعتماد على البدلاء والناشئين .
وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استكمال ما تبقى من مباريات لفريق الكرة بالنادي في مسابقة الدوري الممتاز باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة أمثال بيرسى تاو وصلاح محسن وميكيسونى.

 

نصيحة الجمل للاعبي الإسماعيلي
فى حين طالب حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلى، لاعبيه بنسيان أحزان الخسارة من المصرى برباعية والتركيز لتحقيق الفوز على الأهلى لمصالحة الجماهير، ومحاولة تصحيح وضع الدراويش فى جدول المسابقة فى المواجهات الأخيرة.غيابات الإسماعيلى

يغيب عن الإسماعيلى في مباراة الليلة محمد هاشم للإيقاف، وباهر المحمدى للإصابة، وبدأ العد التنازلي قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشيان ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 4 جولات فقط من نهاية المسابقة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً