مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

GROHEتبتكر اتجاهات جديدة لراحة العملاء من خلال منتجات وخدمات Pro-Bath المبتكرة

 

تواصل شركة “جروهي” GROHE الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية، بناءاً على النجاحات التي حققتها حملة “Pro-Bath” الصيفية والتي زودت من خلالها الأُسر بمنتجات مبتكرة وخدمات متميزة. وقد شهدت الحملة إطلاق شاحنات “جروهي” لعمليات الفحص، وهي خدمة متنقلة توفر للعملاء خدمات استشارية وأعمال الصيانة وعروض وخصومات على باب منازلهم، الأمر الذي من شأنه أن يعزز رحلة العميل ويتيح عرض المنتجات الجديدة والمبتكرة للعلامة التجارية. في الوقت الذي تستمر “جروهي” في جهودها لتطوير تصميمات الحمامات والمطابخ والإرتقاء بها إلى مستويات جديدة. وبالإضافة إلى شاحنات التجديد، قدمت “جروهي”، عروض ترويجية تزامناً مع هذه الحملة، التي من المقرر أن تتواصل حتى 15 أغسطس 2022.

وتماشياً مع التزام “جروهي” بتقديم تجارب جديدة، عززت العلامة التجارية رحلة عملائها من خلال تقديم خدمات الفحص والاستشارات العامة المجانية، بالإضافة إلى تزويد الجمهور بفرصة الفوز باسترداد نقدي يصل إلى 50.000 جنيه مصري على منتجات مختارة لتجهيزات الحمامات.

تعليقاً على هذه الحملة، قال نزار عبدالقادر رئيس “جروهي” في مصر وليبيا والسودان، ليكسيل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: يشكل الابتكار في “جروهي “، القوة الدافعة لكل ما يتم القيام به. ومن خلال توفير وإطلاق منتجات تلبي رغبات المستهلكين وتتميز بقيمة مضافة حقيقية، نواصل في جهودنا للمساهمة في جعل المنازل مكان أفضل للجميع في كل مكان. ولذا نحن ملتزمون بتقديم منتجات وخدمات تعطي الأولوية لجودة حياة عملائنا”.

وبناءً على منتجاتها المستوحاة من المفاهيم المتميزة للمنتجعات الصحية ومراكز الحفاظ على الصحة، صممت “جروهي” وابتكرت أحدث إصدارات مجموعة Allure مع التركيز على الصحة والرفاهية، باعتبارهما على رأس أولوياتها. وتجمع المنتجات المتنوعة بين أحدث تقنيات المياه وتوفر تجربة فريدة عن طريق اللمس، ما يتيح للعملاء ابتكار تجربة حمام متناغمة تماماً وفقاً لذوقهم الشخصي.

وأضاف عبدالقادر: “تعكس الحملة التزامنا بتحقيق تجارب استثنائية تحقيقاً لهدف (متعة المياه النقية) – المورد الطبيعي وجوهر الحياة – ولذا بطبيعة الحال تسلط الحملة الضوء على مفهوم (جزء من حياتك)، حيث تعرض الدور الذي تلعبه لتوفير منتجات وحلول مبتكرة ومستدامة، ما يساهم في تسهيل الاستخدام اليومي للمياه في المجتمع، بشكلٍ أكبر”.

وانطلاقاً من مكانتها كعلامة تجارية تعطي الأولوية أيضاً للابتكار والتصميم، قدمت “جروهي” مجموعة Eurosmart وEssence، اللذين يقدمان مزيجاً رائعاً من التصميم البسيط والتركيز على المستهلك. وتستفيد منتجات Eurosmart من GROHE SilkMove®، وهي تقنية خرطوشة متخصصة فائقة، تركز على توفير التشغيل مدى الحياة. ويضم خط الانتاج، ستة نماذج مختلفة من خلاطات المياه، ليضمن كل طراز أعلى جودة من “جروهي” وسهولة الاستخدام الأمثل. وفي الوقت نفسه، يشتمل خط إنتاج Essence، المعروف باسم “واحة الرفاهية”Oasis of Wellbeing، على أفضل تقنيات “جروهي” المصممة بأسلوب مبسط.

وبناءً على دورها وموقعها كشركة رائدة في قطاع الصرف الصحي، فإن تفاني “جروهي” المستمر في تزويد المستهلكين بتجارب جديدة، يشكل دليلاً واضحاً على جهودها لتصبح رائدة الابتكار وإرساء المعايير الأساسية لمفاهيم الحياة المستقبلية.

ويمكن تجربة منتجات “جروهي” في المكتب الجديد، الذي يسهل معرفة جميع ميزات ووظائف كل المنتجات.

للمزيد من المعلومات حول الحملة ومنتجاتها، يرجى زيارة: www.grohe-mena.com/ar_cy/part-of-your-life-eg/

لمحة عن شركة GROHE:

تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser”، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا، والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون*. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 490 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية وجائزة الاستدامة الألمانية 2021 في مجالات “المصادر” و “التصميم”. تقود GROHE أيضًا التحول المستدام كجزء من حملة “50 رائدًا في الاستدامة والمناخ” حول الاستدامة والمناخ.

*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر green.grohe.com

 

لمحة حول شركة LIXIL:

يذكر أن LIXIL (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم. www.lixil.co

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً