أخباررياضة

كواليس الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة الأهلي.. اليوم

سيطرت حالة من الغضب الشديد علي أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي جراء الأخطاء التحكيمية الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمس خلال مباراته أمام فاركو التي انتهت بالتعادل السلبي خاصة بعد إلغاء الحكم هدف بيرسي تاو في الدقيقة 71 من المباراة.

وظهرت حالة من الغضب الشديد علي محمود الخطيب رئيس النادي الذي كان حاضرًا للمباراة، وتحدث مع أعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماع طارئ اليوم دعا إليه ياسين منصور رئيس شركة الكرة.

وأفادت أحد المصادر لـ «بوابة الأهرام» أن كل الاقتراحات مطروحة أمام الاجتماع الطارئ اليوم، حيث سيتم استعراض جميع الأخطاء التي تعرض لها الأهلي خلال مشواره في المسابقة.

وأضاف المصدر أن الأهلي طالب بإسناد مبارياته لحكام أجانب معلنًا تحمله لكافة التكاليف المالية ولكن اتحاد الكرة لم يستجب لطلبه.

الأهلي يواصل نزيف النقاط
وواصل الأهلي نزيف النقاط وتضاءلت آماله في التتويج بلقب الدوري المصري لكرة القدم في الموسم الحالي، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه فاركو، الأربعاء، في المرحلة الثامنة والعشرين للمسابقة.

وبقي الأهلي، الذي حقق 3 انتصارات فقط في مبارياته الثماني الأخيرة بالمسابقة، في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بفارق 10 نقاط خلف الزمالك (المتصدر)، وذلك قبل 6 مراحل على نهاية الموسم، علما بأن الفريق الأحمر مازال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي.

في المقابل، ارتفع رصيد فاركو، الذي يخوض موسمه الأول في المسابقة، إلى 36 نقطة في المركز الثامن.

قرار مثير للجدل
وعجز الأهلي عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوه في إضاعة الفرصة التي سنحت لهم، في الوقت الذي احتسب فيه أحمد الغندور حكم المباراة قرارا مثيرا للجدل بإلغاء هدف أحرزه الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 70 بداعي وقوعه في مصيدة التسلل، وذلك عقب لجوئه لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، وهو ما أثار غضب جماهير أصحاب الأرض.

وأنهى فاركو المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه محمود عماد في الدقيقة 87، بعد دقائق من نزوله لأرض الملعب قادما مقاعد البدلاء، بعد التحامه العنيف مع محمد محمود لاعب الأهلي في إحدى الكرات المشتركة.

 

Print Friendly, PDF & Email