أخباراتصالات وتكنولوجيافيديو

أحدث الأفلام والبرامج على أمازون برايم في أغسطس 2022…

 

كل شيء أو لا شيء: أرسنال – 4 أغسطس

يأخذ الوثائقي المرتقب كل شيء أو لا شيء: أرسنال” All or Nothing: Arsenal” عشاق الرياضة في جولة مميزة خلف كواليس واحد من أبرز أندية كرة القدم في العالم خلال أحد أصعب المواسم التي واجهته، ليسلط الضوء على جهود نادي أرسنال للحفاظ على انتصاراته في الدوري الإنجليزي والمشاركة مجدداً في دوري أبطال أوروبا. ويسلط الوثائقي الضوء على أهم النجاحات والتحديات التي واجهت الفريق على استاد الإمارات ومركز التدريب الخاص بالنادي. كما يتعرف المشاهدين على التحديات اليومية والضغوطات الكبيرة التي واجهت هؤلاء اللاعبين المميزين بسبب جدول مبارياتهم الحافل في ذلك الموسم.

– الملصق الترويجي
– الفيديو الترويجي

ثلاثة عشر حياة – 5 أغسطس

يتناول فيلم ثلاثة عشر حياة “Thirteen Lives” القصة الحقيقية لفريق كرة قدم تايلاندي يعلق في كهف تام لوانج بسبب عاصفة مطرية عنيفة ومفاجئة، ويسلط الضوء على الجهود العالمية التي حاولت إنقاذ أعضائه. كما يصور الفيلم محاولة نخبة من أمهر الغواصين العالميين القادرين على التنقل ضمن متاهة من الأنفاق الغارقة بالماء بفضل مهاراتهم العالية لإنقاذ الأطفال الاثني عشر ومدربهم من خلال التعاون مع القوات التايلاندية وأكثر من عشرة آلاف متطوع. ويركز العمل على جهود فريق الإنقاذ لإبراز القدرات والإمكانيات البشرية الاستثنائية في مواجهة مجموعة من التحديات المستعصية للحفاظ على سلامة الفريق المحاصر؛ فهل سينجحون في ذلك؟

– الملصق الترويجي
– الفيديو الترويجي

A League Of Their Own – 12 أغسطس

ينطلق الموسم الأول من مسلسل A League of Their Own خلال شهر أغسطس ليتناول فكرة الفيلم الكلاسيكي اللطيف الذي أخرجه بيني مارشال ويحمل نفس الاسم، من منظور أوسع قليلاً، ويحكي قصة جيلٍ كاملٍ من النساء اللواتي حلمن بلعب البيسبول ضمن دوري البيسبول للمحترفات من جميع النساء الأمريكيات وغيره من الدوريات الاحترافية. ويروي المسلسل تفاصيل حياة كارسون (آبي جاكوبسون) وماكس (شانتيه آدامز) وغيرهما من الشخصيات الجديدة المرحة أثناء سعيهم لتأسيس فرقهم الخاصة واستكشاف مهاراتهم الحقيقية ليتمكنّ من لعب البيسبول في الدوريات الاحترافية.

وتتعاون أمازون ستوديوز مع سوني بيكتشرز تيليفيجن ستوديوز لإنتاج العمل المرتقب بالتعاون مع فيلد تريب للإنتاج.

– الملصق الترويجي
– الفيديو الترويجي

Making The Cut – 19 أغسطس

يواصل برنامج Making the Cut سعيه لاستكشاف المواهب الحقيقية القادرة على إنشاء علامات أزياء جديدة، حيث يقدم تيم جون وهايدي كلوم، المنتجان التنفيذيان للبرنامج، حلقات الموسم الثالث الذي ينطلق في 19 أغسطس من خلال خدمة برايم فيديو في أكثر من 240 دولةً ومنطقةً ليتيح لعشاق الأزياء من جميع أنحاء العالم متابعة مزيد من التحديات الشيّقة في عالم الأزياء. كما يشارك كل من نيكول ريتشي، الممثلة والمخرجة الإبداعية لعلامة هاوس أوف هارلو؛ وجيريمي سكوت، أيقونة الأزياء في عالم البوب والمدير الإبداعي لعلامة موسكينو؛ كحكام رئيسيين في هذا الموسم. في حين يقوم كل من كلوي × هالي، نجما البوب؛ وجايسون بولدن، خبير تنسيق الأزياء المتألق؛ وويزدوم كاييه، عارض الأزياء وأحد أبرز المشاهير على تيك توك، بالتحكيم كضيوف شرف على مدار الموسم. ويركّز البرنامج على مشهد الأزياء المتنوع في لوس أنجلوس ليضيف لمسةً مثاليةً على العروض التي يستضيفها، حيث تشمل بعض منصات العروض لهذا الموسم كل من روديو درايف في بيفرلي هيلز وفاسكيز روكس الشهيرة بمناظرها الصحراوية الخلابة وسطح إحدى ناطحات السحاب في مركز مدينة لوس أنجلس مع إطلالات على أفق المدينة المميز. ويشارك في هذا الموسم عشرة من أبرز رواد الأعمال والمصممين من جميع أنحاء العالم، ليثبتوا للحكام الإمكانيات الفريدة لعلاماتهم الناشئة وقدراتهم الاستثنائية للانطلاق بها نحو العالمية. ويمكن شراء الأزياء التي تعرض في البرنامج مباشرةً، كما يمكن الحصول على إصدارات محدودة من التصاميم الرابحة من كل حلقة حصرياً من متجر Making the Cut التابع لأمازون فاشن. ويحصل الفائز في نهاية الموسم على جائزة نقدية بقيمة مليون دولار أمريكي ليستثمر في علامته الخاصة بالإضافة إلى الإرشاد والتوجيه مع أزياء أمازون فاشن، إضافة إلى إمكانية إنشاء علامة مشتركة مع أزياء أمازون وطرح المنتجات على متجرها. كما يتضمن الموسم الجديد علاقات تعاون جديدة مع علامات تجارية وتشكيلات أزياء واسعة للمصممين الفائزين أسبوعياً، مما يتيح لعشاق الموضة فرصة تسوق مزيد من الإطلالات الرابحة عن طريق متجر Making the Cut التابع لأمازون فاشن.
– الملصق الترويجي
Samaritan – 26 أغسطس

يروي فيلم Samaritan المرتقب قصة سام كليري (يافون وانا والتون) وعمره 13 عاماً والذي يعتقد سراً أن جاره الغامض والمنعزل السيد سميث (سيلفستر ستالون) بطل أسطوري يختبئ أمام مرأى الجميع. ويتناول الفيلم قصة حارس المدينة الخارق بعد عشرين عاماً الذي يعتقد الكثيرون أنه توفي خلال معركة خلال حريق شب في أحد المستودعات ضد عدوه اللدود، نيميسيس، إلا أن العديد من الأشخاص يعتقدون أن الحارس الأسطوري ما يزال على قيد الحياة رغم القصة السائدة حول وفاته. ونتابع خلال الفيلم جهود سام لإقناع جاره بإنقاذ المدينة مع تزايد مستويات الجريمة فيها.

– الملصق الترويجي

حول خدمة برايم فيديو
يمكن لمشتركي خدمة برايم فيديو تصفح واجهة المستخدم بلغتهم الخاصة ومشاهدة البرامج التلفزيونية الشهيرة مع الترجمة. ويمكن للعملاء الاستمتاع بمشاهدة إنتاجات أمازون الأصلية، مثل The Boys وTom Clancy’s Jack Ryan وThe Marvelous Mrs. Maisel وThe Grand Tour and Modern Love.

وتتوفر هذه الإنتاجات الأصلية وغيرها من البرامج التلفزيونية والأفلام المحبوبة لأعضاء برنامج برايم ومشتركي برايم فيديو من خلال البث عبر الانترنت، كما يمكن تنزيل البرامج والأفلام ومتابعتها لاحقاً في أي وقت دون أي زيادة في تكلفة الاشتراك. يمكن متابعة جميع برامج وأفلام برايم فيديو عبر تطبيق برايم فيديو على أجهزة الهاتف أو التابلت، وكذلك على تطبيق برايم فيديو على العديد من أجهزة التلفزيون الذكية أو منصات الألعاب، أو عبر الإنترنت على الموقع PrimeVideo.com.

 

Print Friendly, PDF & Email