أخبارإسكان

دي إم ديفيلوبمنت تحقق 60% من حجم مبيعاتها رغم تداعيات فيروس كورونا

الشركة تدعم عمالتها غير المنتظمة باستكمال مسيرة مشروعاتها المستقبلية

* تستهدف دي إم ديفيلوبمنت حجم مبيعات تقدر بحوالي مليار جنيه مصري لمشروع The Groove بعين السخنة رغم تداعيات فيروس كورونا، حيث نجحت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري في تحقيق مبيعات تقدر بحوالي 150 مليون جنيه."

* تنفيذ 70% من إجمالي تسويات مشروع The Groove، واستخدام تكنولوجيا Geocell الألمانية لأول مرة في مصر بتكلفة 30 مليون جنيه.

 

عززت دي إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية من ريادتها للسوق العقاري المصري بالتزامها استكمال مشروعاتها التنموية والسياحية على أكمل وجه وذلك لدعم الاقتصاد القومي بمشروعاتها المشهودة كأحد سبل مكافحتها لفيروس كورونا المستجد. فعلى الرغم من الوضع الراهن والركود الذي تشهده أسواق العقارات المصرية بل والعالمية على حد السواء، نجحت الشركة في تحقيق 60% من حجم مبيعاتها المستهدف للربع الأول من العام الجاري لمنتجع The Groove بعين السخنة، كما حرصت الشركة على عدم المساس بحقوق عمالها وموظفيها ووقايتهم ضد الفيروس المستجد بحسن اتباع توصيات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

في هذا الصدد، صرح الدكتور/ أحمد عبد الحميد – العضو المنتدب لشركة دي إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية قائلاً: “تستهدف دي إم ديفيلوبمنت حجم مبيعات تقدر بحوالي مليار جنيه مصري لمشروع The Groove بعين السخنة رغم تداعيات فيروس كورونا، حيث نجحت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري في تحقيق مبيعات تقدر بحوالي 150 مليون جنيه، أي ما يعادل 15% من الـ 25% المتوقعة من إجمالي قيمة المستهدف للعام والذى كان مخططا بقيمة 250 مليون جنيه. هذا ولاشك وأن حجم مبيعاتنا للربع الثاني والثالث سيتأثر جراء الأزمة الراهنة، إلا أنه ليس بالأمر الملحوظ إذ أن نسبة الانحراف عن المتوقع تشكل 10% فقط في ضوء الطلب المتزايد الذي سيشهده سوق العقارات المصرية في الفترة المقبلة.”

وحول ما اتخذته الشركة حيال عمالتها من إجراءات تنظيمية ووقائية في ظل أزمة كورونا، أوضح العضو المنتدب لشركة دي إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية قائلاً: “حرصنا في دي إم ديفيلوبمنت عظيم الحرص على ألا ترمي أزمة كورونا بظلالها على عمالتنا المؤقتة وغير المنتظمة رغم تأثر مبيعاتنا في الفترة الحالية، حيث عملت الشركة على قدم وساق للحفاظ على أيادينا المدربة وعدم المساس بحقوقهم فضلاً عن الاستثمار الأمثل في إصقال مهاراتهم ووقايتهم ضد الفيروس المستجد لاستكمال مسيرة نجاحاتنا سوياً على أكمل وجه.”

ولحرصها البالغ على سلامة عنصرها البشري، اتخذت شركة دي إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية كافة الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أوصت بها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية لحماية موظفيها وعمالها من فيروس كورونا المستجد لاستكمال الأعمال الإنشائية بالمواقع على أكمل وجه.

من هنا، أطلقت الشركة العديد من البرامج التوعوية للموظفين والعاملين بسبل انتشار العدوى وكيفية الوقاية منها فضلاً عن نشر الثقافة العامة بأهمية النظافة للحد من انتشار المرض والتنبية على ضرورة التواصل مع الجهات المسئولة واستشارة الطبيب فى حالة ظهور أى من الأعراض. هذا وقامت الشركة بتوفير المطهرات ومهمات الوقاية الشخصية للعاملين من كحول وكمامات وقفازات بالإضافة إلى تدريب عاملي النظافة على كيفية استخدام مواد التطهير والتعقيم، لتتم تلك العمليات بشكل دوري واحترافي مرتين يومياً بمقر الشركة وكرافانات المواقع وأماكن إقامة المهندسين والفنيين والعمال.

هذا وقامت الشركة بتقليص ساعات العمل وتنسيق سير أعمال الإنشاءات وفق ورديات متناوبة للحد من تكدس العاملين بالمكاتب أو المواقع لمراعاة المسافات الآمنة وكذلك القيام بالكشف الحراري على بوابات الدخول والخروج من مقر الشركة والمواقع واستخدام التواصل الإلكتروني مع العملاء بدلاً من التواصل المباشر. ومن جانبها، خصصت إدارة دي إم ديفيلوبمنت غرف عزل لأي حالة اشتباه بالإصابة بالمرض لحين إبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

ولأن اتباع أقصى معايير السلامة والأمان أحد أهم السمات المميزة لمشروعات دي إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية، تحرص الشركة دوماً على إبرام الشراكات البناءة مع كبرى بيوت الخبرة المصرية والعالمية لتضمن لعملائها أعلى معدلات الرفاهية السكنية وأرقاها. لذا أسندت الشركة أعمال تسويات مشروعThe Groove  إلى شركة (TCB)، إحدى أكبر المكاتب الاستشارية في مصر والتي تعتمد عليها الدولة في إقامة مشروعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق