اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج تضيف هاتفين جديدان لعائلة نوت وتبقى على القلم وموقع الكاميرا

تكشف شركة سامسونج الكورية عن هاتفين من أحدث منتجاتها من عائلة هواتف جالاكسي نوت، الأحدث في سلسلة هواتفها الذكية الرائدة المزودة بقلم إلكتروني، واختارت سامسونج مدينة بروكلين بنيويورك، لتطلق منها هاتفيها الجديدان كليا، وذلك في 7 أغسطس، حيث سيُعقد الحدث في مركز باركلين، وهو المكان نفسه الذي اعتادت فيه الشركة الكورية لإعلان عن أحدث هواتفها، وكان آخرها العام الماضي حيث تم اطلاق (Galaxy Note 9).
واهتمت شركة “سامسونج” ببث إعلانًا تشويقيًا عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي ركزت فيها الشركة على إبراز قلمها الذكي الذى يصدر غالبا مصاحبا لهذه الفئة من الهواتف، وظهرت أدناه عدسة لكاميرا لم تحمل تفاصيل عن قدراتها، لكن مواقع الصفحات المتخصصة فى الاعلان عن الهواتف أوضحت فى تقارير تقنية لها أن هذا الجهاز سيحدث نقلة فى عالم الهواتف المحمولة في هذه الفئة.
وأرجعت التخمينات الخاصة بشأن الهاتف الجديد أنه سيحافظ على التصميم المعهود، الذي تميزت به سلسلة هواتف “نوت”، لكن الجهاز سيحظى ببعض خصائص “جالاكسي إس 10″، مثل وضع عدسة الكاميرا في نقطة متوسطة، ضمن الجزء العلوي من الجهاز.
ورجحت التقارير المتخصصة، أنه سيتم وضع قارئ البصمة داخل الشاشة، وسيتيح الجهاز أكثر من نسخة، أحدهما تأتى بمساحة شاشة 6.3 بوصات، وأخرى أوسع منها بشاشة 6.8 بوصات. كما أنه من المرجح أن يكون إحدى نسخ هاتف جالاكسي نوت متوافقا مع شبكة الجيل الخامس، فيما سيحمل القلم المرفق بالجهاز، مزايا جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق