مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الأهلي يرفع شعار الفوز أمام المقاولون اليوم للحفاظ على التتويج ببطولة الدوري الممتاز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري؛ رافعا شعار الفوز، لتضيق الخناق علي، الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف.

وتقام المباراة اليوم السبت 30 يوليو على ملعب المقاولون العرب ، وهى مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الحادية والعشرين ببطولة الدوري.

بات الأهلي في موقف صعب بعد خسارته لمباراتي سموحة وبيراميدز في الدوري؛ ومن بعدها خسارته لقب كأس مصر أمام الزمالك، وأصبحت بطولة الدوري خير تعويض لجماهيره الغاضبة من تردي أوضاع الفريق الفنية في الفترة الأخيرة.

يمتلك الأهلي 54 نقطة من 25 مباراة في المركز الثالث؛ وله مباراة مؤجلة بعد مباراة المقاولون، فاز في 16 مباراة وتعادل في 6 وخسر 3 مواجهات، ولا يمتلك المارد الأحمر سوي تحقيق الفوز في مواجهتيه المؤجلتين على أمل تعثر الزمالك؛ على وجه التحديد، في مباراة بيراميدز المقبلة، لتنعش آماله في المنافسة علي لقب الدوري الممتاز.

فيما يغيب عشرة لاعبين من الأهلي عن مباراة الفريق أمام المقاولون العرب وهم؛ أكرم توفيق وعمار حمدي ومحمد شريف وحسين الشحات وعمر السولية وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمدعبد المنعم؛ بسبب الإصابة، فيما يغيب محمد هاني للحصول على الإنذار الثالث في مباراة الجونة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً