مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

قائمة الراحلين عن الأهلي في نهاية الموسم | تفاصيل

مفاجآت كبيرة تشهدها قائمة الراحلين عن الأهلي في نهاية الموسم الجاري، حيث قررت إدارة النادي الأهلي تجديد دماء الفريق بالتنسيق مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق كرة القدم الأول ولجنة التخطيط بالنادي، بعد في ظل التراجع الكبير في الأداء والنتائج.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن إدارة الأهلي فتحت الباب للرحيل لأي لاعب يتقدم بعرض مالي مناسب بعد خسارة الفريق كأس مصر أمام الزمالك.

اللاعبون الراحلون عن الأهلي
وكشف المصدر عن أسماء اللاعبين الراحلين عن الأهلي في نهاية الموسم، والذين سيرحل بعضهم على سبيل الإعارة، فيما سيغادر آخرون القلعة الحمراء بشكل نهائي.

أبرز اللاعبين الراحلين عن الأهلي بشكل نهائي
الموزمبيقي لويس ميكسيوني: حيث فشل في إثبات جدارته مع الأهلي منذ التعاقد معه في الصيف الماضي.

محمود وحيد: ولم ينجح اللعب في سد الفراغ بالجبهة اليسري حال غياب علي معلول.

بدر بانون: واقترب المدافع المغربي من مغادرة الأهلي في الساعات المقبلة بعد تجدد المفاوضات من جانب النادي القطري.

محمود متولي: حيث أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش عدم اقتناعه بقدرات اللاعب.

قائمة الراحلين عن الأهلي على سبيل الإعارة
وتدرس إدارة الأهلي إعارة الثلاثي محمد محمود، ومحمد فخري، وأحمد نبيل كوكا، لاكتساب المزيد من الخبرات، والعودة للفريق من جديد.

لاعبون لم يحسم الأهلي موقفهم
الجنوب إفريقي بيرسي تاو: يأمل مسئولو الأهلي أن يقدم اللاعب مستوى مميزا بعد شفائه من إصابته قبل طرح فكرة بيعه أو إعارته للاستفادة من صفقات أجنبية أخرى من المنتظر أن يبرمها الأحمر خلال الميركاتو الصيفي .

حسين الشحات: دخل اللاعب قائمة المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء، بعد انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة؛ إلا أن إصابته جعلت مسألة تسويقه تبدو صعبة، وقررت الإدراة إرجاء مناقشة رحيله حتى نهاية عقده؛ بنهاية الموسم المقبل.

رامي ربيعة: برغم أن اللاعب كان أبرز المرشحين للرحيل، إلا أن فرص بقائه مع الأهلي لموسم مقبل على الأقل ارتفعت إلى حد كبير، بعد الإشادة الكبيرة التي حصل عليها من سواريش عقب مباراة الجونة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً