أخبارمناسبات

وزير الداخلية يبعث برقيات تهنئة لكبار رجال الدين الإسلامي بمناسبة العام الهجري الجديد

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقيات تهنئة للإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والأستاذ الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية بمناسبة العام الهجرى الجديد.

جاء ببرقية وزير الداخلية لتهنئة شيخ الأزهر: “مع انتهاء السنة الهجرية وحلول العام الهجرى 1444 هـ يُسعدنى وهيئة الشرطة أن أبعث لفضيلتكم بأسمى عبارات التهنئة ومشاعر التقدير، راجين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

ونحن إذ نستقبل هذه الذكرى العطرة التى تمثل مولد عصر جديد فيه خرج العالم أجمع من الظلمات إلى النور، لنرجو من المولى جلت قدرته لمسيرة أزهرنا الشريف المزيد من الازدهار لتمتد هذه المناسبة على فضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف الأجلاء بموفور الصحة والعافية.. وكل عام وفضيلتكم بخير.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وجاء ببرقية وزير الداخلية لتهنئة وزير الأوقاف: “يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1444 هـ، أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات بموفور الصحة وسديد القول أن يُبارك جهودكم المستنيرة فى بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة.. وأن يجعله عام خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة الإسلامية والعربية.. وكل عام وأنتم بخير”.

فيما جاء ببرقية وزير الداخلية لتهنئة مفتى الجمهورية: “يَسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1444 هـ، أن نُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى، داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات.. وكل عام وأنتم بخير”.

 

Print Friendly, PDF & Email